فيديو سيتسبب في توقف قلبك.. دمّر سيارتي لامبورجيني بقذائف دبابات وآلة تقطيع

للحصول على المزيد من المشتركين والاعجابات وعائدات الاعلانات، يقدم بعض الاشخاص على تدمير سيارات خارقة بأسلوب غريب بعض الشيء. فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، رأينا بعض الأشخاص يسقطون سيارة مرسيدس جي كلاس من مروحية، وآخرون يقفزون بسيارات لامبورجيني فوق المنحدرات بأسلوب خطر. أما اليوم فقد قرر يوتيوبر شهير اسمه جيمس ستيفن دونالدسون والذي لديه قناة تحمل اسم MrBeast على تدمير، ليس واحدة، بل اثنتين من سيارات لامبورجيني.

ما هذه الأفكار!

سيارة لامبورجيني

تم تحميل الفيديو على موقع يوتيوب قبل بضعة أيام، وقد ضم الكثير من التجارب الغريبة، إلا أن أغربها يظهر زوجًا من سيارات لامبورجيني الخارقة لتكون بمثابة الضحية الجديدة لتحقيق المزيد من الجذب على شبكة الإنترنت.

بعيداً عن التجارب التي لا تتعلق بالسيارات والتي تظهر في الفيديو، يحاول MrBeast تدمير سيارة لامبورجيني من خلال الاعتماد على قذائف من ثلاث دبابات. يقوم بإعطاء صاحب السيارة بطاقة بنك ليصرف المبلغ الذي يريد بهدف تحصين السيارة. قام صاحب السيارة بإنشاء حواجز مرتفع بين الدبابة والسيارة لتخفيف قوة القذيقة، ومن ثم أقدم على إنشاء برك من المياه وقد اعتمد أيضاً على عدد من السيارات القديمة.

كل هذه الخطوات التي أقدم على فعلها من شأنها تخفيف دفع القذيفة، فهل نجح بهذه الأمر؟ في النهاية جهز آدم صاحب السيارة أربعة جدران من الحجارة الاسمنتية، وكدس أكثر من 20 سيارة، وجعل خمسة أحواض كبيرة ممتلئة بالمياه.

إلى آلة التقطيع.. درّ

سيارة لامبورجيني

وبينها ينهي آدم من تجهيز دفاعاته، قام MrBeast وفريقه برمي سيارة لامبورجيني أخرى في آلة تقطيع. ولإبراز مدى قوة هذه الآلة يُصار إلى رمي بعض الأغراض فيها، مثل بيانو، وعدداً من المشروبات الغازية، وآلة لبيع الحلويات، ومرحاض متنقل، وعدد من المفروشات.

ولكن قبل أن نخبركم ماذا بحل بالسيارة الثانية، أنتم متشوقون لمعرفة إن تعرضت السيارة الأولى الزرقاء للتدمير بسبب قذائف الدبابات الثلاث.

إليكم النتائج

سيارة لامبورجيني

عند إطلاق أول قذيفة، لم تتمكن تلك الأخيرة من الوصول إلى السيارة أما القذيفة الثانية فتمر فوق اللامبورجيني. ومع إطلاق 18 قذيفة أخرى من الدبابات الثلاث، لم تخدش السيارة ما يعني ان التحصينات التي بناها آدم كانت جيدة جداً. وبالعودة إلى السيارة الثانية الحمراء اللون، فهي تعرضت للتلف بشكل تام وتحولت إلى أشلاء من المعادن والبلاستيك بينما تم رميها في آلة التقطيع.

هذه التجارب بالتأكيد قد لا تعجب الكثير من عشاق المركبات في العالم، إلا أنها تزيد من عدد المتابعين على موقع يوتيوب ما يعني المزيد من الإعلانات والأموال.

اقرأ أيضاً: مدرعة بي أم الجديدة تمنع التنصت: ماذا اعجبنا في اكس 5 بروتكشن VR6 2024

لامبورجيني Lamborghini أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon