فولكس واجن تطلق سيارة ID.7 Tourer بمدى 685 كلم

أعلنت مجموعة فولكس فاجن عن إضافة جديدة إلى خط ID الخاص بها من السيارات الكهربائية اليوم، حيث أطلقت سيارة ID.7 Tourer وهي نسخة مختلفة من سيارة الصالون Fastback الأصلية مع مساحة شحن إضافية ومدى كهربائي أكبر.

نطاق 685 كلم

فولكس واجن

لقد مر ما يزيد قليلاً عن عام منذ أن قدمت مجموعة فولكس فاجن نسخة مموهة من ID.7 وهي سيارة كهربائية بخمسة أبواب كبديل لسيارة باسات سيدان متوسطة الحجم. وتباع ID.7 حاليًا باسم ID.7 Vizzion.

وتوفر فولكس فاجن ID.7 Tourer نطاقًا يصل إلى 685 كيلومترًا في الشحنة الواحدة للبطارية. ووفقًا لغرفة الصحافة التابعة لمجموعة فولكس فاجن، تصل سيارة ID.7 Tourer كسيارة رائدة جديدة إلى تشكيلة سياراتها الكهربائية بالكامل، لتنضم إلى طراز باسات واغن الجديد. وتم تصميم ID.7 خصيصًا للعائلات والسائقين الذين يقومون برحلات أطول.

مساحات كبيرة

فولكس واجن

الأمر الذي ستلاحظ فيه الفرق الأكثر أهمية في سيارة ID.7 Tourer مقارنة بنظيرتها من سيارات الصالون فاست باك هو خط سقفها الطويل الذي يوفر مساحة إضافية للأمتعة. فمع وجود خمسة ركاب بداخلها، تتميز سيارة ID.7 Tourer بسعة شحن تبلغ 605 لتر. ومع خفض المقاعد الخلفية، يمكن للسيارة الكهربائية أن توفر مساحة شحن تبلغ 1,714 لترًا.

خيارات البطارية

فولكس واجن

فيما يتم الترحيب دائمًا بالرحابة والمساحات الواسعة، لكن قد يكون النطاق الذي وعدت به فولكس فاجن هو الذي في النهاية قد يؤدي إلى إقناع المستهلكين المحتملين بشراء سيارة ID.7 Tourer جديدة.

وستكون السيارة متاحة بحجمين مختلفين للبطارية، والتي لا تزال فولكس فاجن بحاجة إلى الكشف عنها. ومع ذلك، تقول شركة صناعة السيارات إن الخيار الأكبر من المتوقع أن يوفر نطاق يصل إلى 685 كلم في الشحنة الواحدة للبطارية. كما ستتيح حزمة البطارية الأكبر حجمًا أيضًا معدلات شحن تصل إلى 200 كيلووات مع شاحن سريع يعمل بالتيار المستمر، وتتجدد من 10-80% في أقل من 30 دقيقة.

تجهيزات المقصورة

فولكس واجن

تشمل المقصورة في سيارة ID.7 Tourer على شاشة عرض رأسية بتقنية الواقع المعزز بشكل قياسي في جميع الطرازات، وفتحة سقف بانورامية مع طبقات زجاجية يمكن التبديل بين الشفافة والمعتمة، وتطبيق صحي جديد لتعزيز الراحة والاسترخاء أثناء فترات الراحة أو جلسات الشحن.

وتقول فولكس فاجن أن سيارة ID.7 Tourer سيتم تصنيعها في مدينة إمدن بألمانيا، جنبًا إلى جنب مع شقيقتها الصالون ID.7 وسيارةID.4 SUV . ومن المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة في أوروبا في الربع الأول من عام 2024.

اقرأ أيضًا: إمبراطورية ألمانية قد لا تعلم كم تملك من شركات: حقائق مثيرة عن فولكس فاجن

فولكس واجن سيارات كهربائية اطلاق جديد Volkswagen
loaing icon