عدّل سيارة بنتلي بهيكل باترول والنتيجة وحش لا يهاب الصحراء

إن بناء سيارة غريبة امر بغاية الروعة خصوصاً وأن فئة كبيرة من الناس تعشق رؤية هذا النوع من المركبات حيث تبدو اكثر روعة من النسخ الأصلية فضلاً عن تمتعها بمحركات أقوى.

وحش لا يهاب شيئًا

سيارات معدلة

الجميع يعلم بأن سيارات بنتلي يُصار إلى إنتاجها كي تكون كالقصور التي تتنقل على الطرقات، لذلك يقوم بشرائها الكثير من الملوك والأمراء في شتى أنحاء العالم. إلا أن جعل سيارة بنتلي تتحرك على الطرقات الوعرة، قد يكون شغف بعض الأشخاص المولعين بعالم المحركات وتحديداً هؤلاء الذين يتمتعون برؤية غريبة تجعل من السيارات الفخمة مركبات لا تهاب الرمال والوحول والحصى.

تمتع سعيد بن سلوم ببناء مركبات فريدة من نوعها على الاطلاق. ففي وقت سابق من العام الماضي، احتفل بإكمال سيارته باترول بمحرك توربو مزدوج V10. لكن ما رأيكم بأنه هذه المرة يقوم ببناء بنتلي يمكنها السير على الطرقات الوعرة.

محرك جبار لسيارة صالون

سيارات معدلة

اعتمد بن سلوم على هيكل Bentley Turbo R لعام 1989 ليقوم بتثبيته بواسطة Metal Players على هيكل سيارة نيسان باترول Y61 لعام 2007. هذا وسوف يتم توليد طاقة هذه السيارة المميزة عن طريق محرك 6.0 لتر V8 متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6L80E من ست سرعات، كما ويتم حاليًا طلاء السيارة قبل بدء التجميع النهائي.

بما أننا تطرقنا إلى موضوع المحرك، قام المعدّل بطلائه بألوان زاهية وجميلة تذكرنا بفصل الربيع حيث الأزهار تتفتح على الأشجار لتزين الطبيعة بأجمل الألوان على الاطلاق.

سيارة معدلة ولكن رائعة

سيارات معدلة

اذا نظرتم إلى السيارة من الناحية الخارجية سوف تلاحظون بأنها باتت تتمتع بمصد مختلف يتناسق مع المهمات التي سوف تقوم بها، كما ويتناسب مع الإطارات الكبيرة الحجم لتحمّل مشقات الطرقات غير المعبدة.

بالتأكيد سوف تكون هذه البنتلي المعدلة وحشًا مدولبًا لا يهاب الصعوبات التي ستواجهه ما يعني أن الكثير من الذين يهوون تعديل السيارات، سوف يستوحون من تحفة سعيد بن سلوم كي يقوموا بإنشاء مركبات معدلة تتناسب مع تطلعاتهم في عالم السيارات. وأنت هل تفضل قيادة بنتلي عادية، أم أنك تعشق هذه المعدلة والتي لا تهاب رمال الصحراء؟

اقرأ أيضاً: فلتر مكيف السيارة 2022 مؤشرات تغييره

بنتلي Bentley باترول سيارات معدلة Patrol
loaing icon