صور تجسسية تكشف المستور: بورشه التي ستقضي على تسلا.. وخليفة LFA أخيرا؟

في هذا الأسبوع، انكشفت العديد من أسرار الشركات، التي تريدها الأخيرة مكشوفة أساساً حتى تتركنا متحمسين لما هو قادم. فقد رصدت الكاميرات في صور تجسسية مشاريع مستقبلية، لبورشه، وفيراري، وبي ام دبليو، وحتى ما يقال إنها خليفة لكزس LFA. فإليك ما هي السيارات التي نترقبها من أبرز العلامات التجارية في العالم.

خليفة فيراري لافيراري في الصور

رصدت الكاميرات التجسسية سيارة فيراري قيد الاختبار تحمل رزم اف 250، في حين أن رمز فيراري لافيراري هو اف 150. وتبدو السيارة أعرض وأقل ارتفاعاً من فيراري لافيراري، ولا بد من أن هذه السيارة ستكون جزءاً من مجموعة فيراري الخاصة المتميزة التي تتضمن فيراري 288 جي تي او، و اينزو، و اف 40، و اف 50.

بورشه ماكان الكهربائية

صور تجسسية

ظهرت أخيراً بورشه ماكان، منافسة تسلا موديل واي الشرسة بتفاصيلها الواضحة في صور تجسسية تظهر ملامحها الجذابة وتصميمها الجميل بشكل واضح جداً. وقد بنيت هذه السيارة على أساس منصة PPE، أي ذات منصة اودي كيو 6 اي ترون. وتأتي السيارات المبنية على هذه المنصة بقوة أقصاها 603 حصان وأكثر من 100 نيوتن متر من عزم الدوران، فرق كبير بين هذه القوة وقوة ماكان جي تي اس الحالية (434 حصان).

بي ام دبليو ام 5 تورينج

استطاعت الكاميرات رصد بي ام دبليو ام 5 تورينج نسخة الواجن في صور تجسسية، وسيأتي الطراز القادم منها بمحرك هجين ترثه عن سيارة اس يو في الضخمة اكس ام، بمحرك 4.4 لتر توين تيربو محرك 8 اسطوانات، تصل قوته إلى 700 حصان. فلا بد من أن تكون ام 5 تورينج القادمة قنبلة موقوتة ككل طراز منها أًصبح أسطورياً لدى بي ام دبليو.  

فولكس فاجن جي تي اي

صور تجسسية (2).jpg

تم رصد نسختها الجديدة لعام 2025 بالكاميرات، وهي النسخة التي تمثل الطراز المحدّث منها، وتتضمن تعديلاتها الشكلية البسيطة إضافة خط أحمر فوق الإضاءة الأمامية ليبدو ككحل العين. وفيما بقيت الجوانب على حالها، تغيرت المصابيح الخلفية. وبالنسبة إلى الداخلية، تقول الإشاعات أن السيارة ستحصل على شاشة ترفيه جديدة بحجم 15 انش.

لكزس LR-F

لكزس ال ار اف المبنية على أساس لكزس جي تي 3، كم اشتقنا لسيارة حماسية من لكزس!

وقد رُصدت في الصور التجسسية لكزس ال ار اف قيد الاختبار على احدى الحلبات، مرتديةً لباس التمويه بالكامل لتخفي عنا ملامحها التي لا بد من أنها خارقة الجمال، كمعظم سيارات لكزس. وتفيد التقارير بأنها ستأتي بمحرك 8 اسطوانات تصل قوته إلى 700 حصان.  ومن الصوت البارز في الفيديو يبدو أن المحرك سيكون مشحوناً بتوين تيربو بدلاً من أن يكون ذات تنفس طبيعي.

رام 1500 2025

صور تجسسية (1).jpg

تم رصد رام 1500 لعام 2025 في صور تجسسية تظهر أن الشاحنة تخضع لتعديلات في شكلها، وتحديداً واجهتها الأمامية لموديل 2025. ومن الواضح أنها نسخة فيس لفت، مع تغيير في المصابيح الخلفية. كما تظهر الصور تحديثاً في المقصورة وشاشة جديدة. وبحسب التقارير، ستكون هناك نسخة محرك هوريكان 6 اسطوانات توين تيربو يولد قوة 510 حصان.

اشاهد أيضاً: سباق دراق بين تسلا موديل اس بلاد وبوجاتي شيرون سوبر سبورت.. تخيلوا النتيجة فقط

loaing icon