شركة إثارة تطلق تطبيق Abu Dhabi GP لجمهور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2023

يقدم منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2023 لضيوف الحدث تجربة رقمية مميزة، من خلال تطبيق Abu Dhabi GP الذي يوفر مركزاً رقمياً متكاملاً لحاملي تذاكر السباق الختامي على روزنامة بطولة العالم للفورمولا1، ويتيح لهم إدارة تنظيم جدولهم خلال عطلة أسبوع السباق.

ركيزة لاختبار عطلة أسبوع السباق

تطبيق Abu Dhabi GP

يتوفر تطبيق الهاتف المحمول الجديد على منصتي آبل وأندرويد عبر متجري أبل ستور وجوجل بلاي، حيث يمكن لضيوف سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 تحميله واعتماده ركيزة لاختبار عطلة أسبوع السباق والاطلاع على أحدث مستجدات الحدث والفعاليات المرافقة له، ابتداءً من تفاصيل المنافسات الرياضية على مسار السباق، وصولًا إلى الأنشطة الترفيهية في مناطق الواحات وحفلات ما بعد السباق، بالإضافة إلى كونه موقعًا للاحتفاظ بتذاكر سباق عطلة الأسبوع.

كما يمثل التطبيق إضافة إلى مبادرات شركة إثارة في مجال الاستدامة من خلال توفير التذاكر الكترونياً بشكل حصري لأكبر فعالية رياضة ترفيهية في المنطقة، فيما يمكن لجمهور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي استخدام التطبيق للارتقاء بتجربة عطلة الأسبوع، إذ توفر المنصة معلومات آنية حول كيفية الاستفادة من تجربة ياس الشاملة، وزيارة إحدى المدن الترفيهية في جزيرة ياس، أو المعالم الثقافية التي تتميز بها أبوظبي، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن، وذلك كله عن طريق التطبيق والتذاكر الالكترونية للحدث.

تحديد الطريق بشكل مباشر

وسيكون تطبيق Abu Dhabi GP الوسيلة الحصرية للوصول إلى تذاكر السباق وتقديمها لدخول حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 من الخميس 23 ولغاية الأحد 26 نوفمبر. كما يمكن لرواد السباق أيضًا استخدام التطبيق لحجز الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان ياسلام، أو خيارات الضيافة الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من تجارب القيادة الفريدة في حلبة مرسى ياس. وضمن جهود منظمي الحدث لتوفير تجربة سلسلة ومتكاملة لضيوف السباق القادمين من مختلف أنحاء العالم، يوفر التطبيق أيضًا ميزة تحديد الطريق بشكل مباشر، مما يتيح للمستخدمين العثور على أفضل الطرق ووسائل التنقل في المناطق المجاورة لحلبة مرسى ياس، وفي أرجاء جزيرة ياس أثناء زيارتهم.

وتمكن ميزة تحديد الطريق المستخدمين من استكشاف أفضل خيارات المأكولات والمشروبات داخل مناطق المشجعين، حيث تتوفر تجارب عطلة أسبوع الفورمولا1 الفريدة، بالإضافة إلى إتاحة المجال لهم للاستفادة بأفضل شكل من مزايا تجربة ياس الشاملة، وتتوفر جميع وظائف ومزايا تطبيق Abu Dhabi GP دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

ويسعى منظمو الحدث من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز تجربة الجمهور خلال عطلة الأسبوع وتوفير دليل واف وشامل للحضور، كما يتيح المنظمون لضيوف الحدث فرصة المشاركة في مجموعة من المسابقات والألعاب التي تتيح لهم الفوز بجوائز مميزة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي الذي يحتفي بنسخته الخامسة عشر هذا العام.

 اقرأ أيضًا: حرفيا أشبه بفرن.. كم تبلغ حرارة قمرة قيادة سيارات فورمولا 1 ولماذا؟

تكنولوجيا حلبات أخبار التكنولوجيا سباقات أخبار السيارات
loaing icon