دار جيرار بيريجو تكشف عن أحدث تعاون مع آستون مارتن خلال أسبوع دبي للساعات 2023‎

تفخر دار Girard-Perregaux بتواجدها وتاريخها الحافل في منطقة الشرق الأوسط. وتعود هذه العلاقة إلى أوائل القرن التاسع عشر عندما غامر جان فرانسوا باوت، صانع الساعات الذي أطلق الشركة المعروفة اليوم باسم "Girard-Perregaux"، في جميع الأنحاء بحثًا عن أسواق جديدة لساعاته. كان باوت بائعًا ماهرًا، وقد سافر إلى مصر وإيران وتركيا وبلدان أخرى ضمن الشرق الأوسط، كما كان حريصًا أيضًا على التواصل مع عملاء جدد يقدرون عمله. وبعد مرور أكثر من مائتي عام، يواصل المصنع المستقل ترسيخ صلاته وروابطه مع المنطقة.

علاقة وثيقة

تتجلى هذه العلاقة الوثيقة من خلال علاقة الدار مع شركة أحمد صديقي وأولاده، شريكها في مجال البيع بالتجزئة ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل شركة التجزئة المرموقة، التي تأسست عام 1950، أكثر من 60 علامة تجارية للساعات والمجوهرات الفاخرة، والتي توزعها عبر 51 نقطة بيع. وتتمتع الشركة بسجل حافل في المنطقة وبسمعة طيبة في تقديم خدمة عملاء رفيعة المستوى.

وقد قادت هذه الخبرة بالسوق المحلية ورغبة شركة التجزئة الممثلة للدار في التفاعل مع مجتمع جامعي الساعات، إلى استضافة الدورة الأولى من معرض صناعة الساعات "أسبوع دبي للساعات" في عام 2015. وقد أصبح هذا الحدث منذ ذلك الحين فعالية مهمة تستقطب العلامات التجارية وجامعي الساعات وتجار التجزئة على حدٍ سواء، حيث يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة أحدث إبداعات عالم صناعة الساعات. وقد اجتذب الحدث في دورته لعام 2021 أكثر من 16000 زائر.

أحدث ساعة

وتفخر دار Girard-Perregaux بتجديد مشاركتها هذا العام في "أسبوع دبي للساعات"، من خلال جناحها الخاص بها لأول مرة، مما يوفر للزوار فرصة التعرف عن كثب والتمعن في إبداعات الدار. ومن خلال التركيز بشكل خاص على المجموعتين الأساسيتين Laureato و Bridges، سوف يسافر هواة الساعات عبر الزمن ويكتشفون أكثر من 230 عامًا من الابتكار والإبداع والبراعة الفنية.

علاوة على ذلك، فسوف تكشف دار صناعة الساعات السويسرية النقاب عن أحدث ساعة وهي الإصدار الخامس الخاص من الساعة التي يتم تطويرها بالشراكة مع أستون مارتن. تم تصميم الموديل الرياضي الجديد والآسر، حيث يجمع بين الأداء والسمات الجمالية وعالم الميكانيكا. ومنذ إعلان Girard-Perregaux كشريك الساعات الرسمي لشركة تصنيع السيارات البريطانية في عام 2021، سارعت العلامتان التجاريتان إلى توحيد جهودهما وابتكار مجموعة من الساعات الاستثنائية التي تحمل اسم العلامتين التجاريتين. وسوف تتاح لزوار "أسبوع دبي للساعات" فرصة شراء ساعة تم الكشف عنها حديثًا قبل طرحها في الأسواق حول العالم في شهر ديسمبر المقبل.

منصة تعليمية وتجريبية

ويكتسب المعرض أهمية كبيرة حيث يمثل منصة تعليمية وتجريبية تمهد الطريق للعلامات التجارية وجامعي الساعات والشغوفين لاسكتشاف ساعات جديدة والتواصل مع الآخرين الذين يشاركونهم ذات الاهتمامات.

وفي هذه المناسبة، قال باتريك برونيو، الرئيس التنفيذي لدار Girard-Perregaux: "نحن سعداء بالمشاركة مجدداً  في أسبوع دبي للساعات. لقد عمل فريق أحمد صديقي وأولاده بجهد كبير على مر السنين ونجح في بناء حدث خاص ورائع يستضيف العديد من ماركات الساعات. إنه حدث يجمع زواراً من جميع أنحاء العالم يجمعهم شغفهم الكبير بعالم صناعة الساعات، ولا شك أن المعرض سيحقق نجاحاً باهراً كما عودنا".

وأضاف: "يمتد تعاوننا مع شركة أحمد صديقي وأولاده لأمد بعيد، ونحن نقدر جيدًا مدى احترافيتها واهتمامها الاستثنائي بالتفاصيل. وانطلاقاً من إدراكنا لأهمية أسبوع دبي للساعات وتأثيره العالمي، فقد اخترنا دورة هذا العام للكشف عن أحدث موديل لدينا والذي طورناه بالتعاون مع أستون مارتن".

ويقام "أسبوع دبي للساعات" من 16 نوفمبر إلى 20 نوفمبر.

اقرأ أيضًا: أستون مارتن تكثف عمليات تطوير سيارة فالهالا الخارقة استناداً إلى خبراتها في سيارات فورمولا 1‎

استون مارتن موضة ساعات بيان صحفي Aston Martin لايف ستايل
loaing icon