بورشه ديزاين تتعاون مع هونور والنتيجة.. هاتف ذكي بخصائص متطورة جداً

تخيل أنك في السوق لشراء هاتف مزود بكاميرا جديدة، في هذه الحالة سوف تجد نفسك متواجد أمام الكثير من الخيارات المميزة، إلا أنه من الضروري أن تعرف بأن هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR الجديد القابل للطي سوف يكون الأفضل لك لاسيما وأنه "يوفر تجربة السيارة الرياضية في يد المستخدم".

الشراكة تكشف لنا عن هاتف مميز

هاتف بورشه

إذاً كشفت بورشه ديزاين وشركة هونور عن هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR في شنغهاي، الصين. هذا الجهاز الجديد يمثل بداية شراكة عالمية طويلة الأمد بين بورشه وشركة التكنولوجيا العالمية الطموحة هونور. وكونه أنحف هاتف قابل للطي في السوق، فإن هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR يمهد الطريق لمستقبل من الابتكار والتصميم.

تعد هذه الشراكة المهمة بين HONOR وPorsche Design من أفضل الأمور التي اقدمت عليها شركة HONOR، والتي تسعى إلى تقديم ابتكارات مميزة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

التصميم الخارجي جميل جداً

هاتف بورشه

يتميز الهاتف الجديد بتصميم جريء مستوحى من رياضة السيارات، في حين يذكرنا الخط الأمامي للجزء الخلفي من الهاتف الذكي القابل للطي بغطاء محرك السيارة بورشه 911، كما ويوفر المقبض المحسن تجربة السيارة الرياضية في راحة يد المستخدم.

يأتي هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR باللون الرمادي العقيق، وهو جهاز قابل للطي رفيع للغاية مزود بدرع NanoCrystal Shield المضاد للخدوش. وسعيًا وراء سهولة الحمل، قامت HONOR وPorsche Design معًا بتحسين اختيار المواد في جوال PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR لإنشاء جهاز رائد يزن 234 جرامًا فقط بسماكة 9.9 ملم فقط.

ومن خلال دمج أول درع من الكريستال المضاد للخدش في صناعة الجوالات، فإن PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR يتفوق على الكثير من الهواتف في الأسواق مع تحسينات في متانة الشاشة، مما يوفر حماية معززة للجهاز.

ميزات الشاشة والكاميرا

هاتف بورشه

يتميز هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR بشاشة OLED LTPO مذهلة قابلة للطي توفر تجربة بصرية غير مسبوقة. ومع دعم 1.07 مليار لون، توفر الشاشة أيضاً صورًا حية ودقيقة تأسر المستخدمين. كدليل على التزام HONOR بالتكنولوجيا التي تركز على الإنسان، يشتمل الجهاز على ميزات حماية العين مثل تعتيم PWM بمعدل 3840 هرتز، والتعتيم الديناميكي والعرض الليلي اليومي، مما يقلل من إجهاد العين.

يتميز هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR بنظام كاميرا خلفية ثلاثي مثير للإعجاب مدعوم بتقنية HONOR Image Engine. يشتمل نظام الكاميرا هذا على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية ثبات الصورة المحسن OIS، وكاميرا بعدسة مقربة بدقة 20 ميجابكسل مع OIS أيضاً، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، مما يوفر صورة لا مثيل لها في ما خص الجودة.

إضافة إلى ما ذكرنا، يوفر الهاتف الذكي دعماً لمجموعة واسعة من أوضاع التصوير، بما في ذلك التصوير الليلي والتكبير والتصوير بفاصل زمني. هذا وتدعم الكاميرات الخلفية والأمامية دقة 4K، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو سينمائية بوضوح استثنائي وتفاصيل دقيقة.  بالإضافة إلى قدراته الرائعة، تم تجهيز الجهاز بتقنية HONOR AI Motion Sensing Capture الرائعة، وهي ميزة ذكية تكتشف وتلتقط اللحظات الثمينة تلقائيًا.

هذا وتتميز بطارية السيليكون والكربون في PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR بوجود خليتين رفيعتين مدمجتين لتوفير إجمالي 5000 مللي أمبير في الساعة. هذا ويدعم الهاتف الذكي أيضًا تقنية HONOR Wired SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يضمن بقاء المستخدمين دائمًا مشبوكين بالإنترنت ومن دون الحاجة إلى إعادة الشحن بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً: ميزة فريدة من آبل: تفتح وتشغّل السيارة من خلال الهاتف او الساعة

تكنولوجيا
loaing icon