بورشه ديزاين تحتفل بالذكرى الخمسين بإصدار خاص من سيارة 911

احتفالاً بمرور خمسين سنة على إنشاء بورشه ديزاين أطلقت العلامة الألمانية الرائدة سيارة 911 بورشه ديزاين طبعة الذكرى الخمسين، والتي سيتم تصنيع 750 منها فقط. استنادًا إلى 911 تارغا 4 جي تي اس يقدم الإصدار عددًا من الميزات الخارجية والداخلية الحصرية، بما في ذلك ساعة خاصة.

بورشه ديزاين 

بورشه ديزاين خارجسي

تم إنشاء بورشه ديزاين كاستوديو تصميم للتركيز على تصميم مجموعة متنوعة من الأشياء، مع استثناء ملحوظ للسيارات. على مر السنين، قامت بتصميم وإنتاج مجموعة من النظارات الشمسية والساعات والمنتجات الجلدية الأخرى، فضلاً عن تقديم خدمات التصميم لماركات أخرى، مثل باناسونيك.

تصميم 911 بورشه ديزاين

بورشه ديزاين تارغا خارجي

ستتوفر 911 بورشه ديزاين طبعة الذكرى الخمسين بلونين: الأسود والأسود القاتم المعدني مع لمسة من لون بلاتينوم ساتان على شريط تارغا بالإضافة إلى زخارف "بورشه ديزاين" على الأبواب. كما تم تزويد السيارة بمجموعة من العجلات المعدنية التي تتميز بنفس تصميم 911 توربو إس، مقاس 20 انش في المقدمة و21 إنش في الخلف. يتميز الإصدار أيضًا بشارة "Porsche Design 50th Anniversary Edition" الحصرية على شبكة الغطاء الخلفي.

المقصورة مستوحاة من بعض تصاميم المنتجات التاريخية لبورشه FA. يتميز الإصدار بمعدات Sport-Tex مع ميزات جلدية خاصة باللون الأسود، في حين أن الألوان المتباينة هي Slate Grey. تتميز الألواح المركزية للمقاعد بنمط كلاسيكي باللون الأسود والرمادي.

الأداء والمحرك 

بورشه ديزاين تارغا اداء

من حيث الأداء تتطابق السيارة مع طراز 911 تارغا جي تي اس القياسي، حيث تحتفظ بشاحن تيربو مزدوج بقوة 473 حصانًا، مما يعني أنها ستصل إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.5 ثانية وتصل سرعتها إلى 307 كيلومتر في الساعة.

سيتم منح المشترين خيار إما ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات (PDK) أو علبة تروس يدوية من سبع سرعات. كما سيتم إنتاج 750 نموذجًا فقط. سيدعى الملاك لتطوير مهاراتهم خلف عجلة القيادة في تجارب قيادة مخصصة في مركز تجربة بورش في سيلفرستون.

كما سيتم تزويدهم بإصدار خاص من ساعة بورشه ديزاين كرونوغراف، والذي يتناسب مع السيارة. السيارة معروضة للبيع الآن بسعر أساسي قدره 196,000 دولار أميركي، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في أبريل. 

إقرأ ايضاً: بورشه تطلق كايين بحزمة بلاتينوم الفاخرة لأول مرة

بورشه اطلاق جديد Porsche أخبار السيارات
loaing icon