جيب جراند واجونير 2023 للسيدة التي تبحث عن التصميم الكلاسيكي الممزوج بالحداثة

كانت جيب واجونير أول سيارة دفع رباعي أمريكية فاخرة عند تقديمها عام 1963. وبعد غياب طويل عادت بمزيج من التصميم الكلاسيكي والتكنولوجيا الحديثة لتنافس بشكل جدي تماماً في فئتها.

تصميم كلاسيكي أنيق

جيب جراند واجونير 2023

إذا نظرتِ إلى جيب جراند واجونير 2023 ستجدين تصميمها الكلاسيكي الأنيق، خاصة مع شبك جيب الأمامي الأيقوني ذو السبعة منافذ تهوية، والتي يتصل بها من الجوانب مصابيح LED نحيفة أعلاها شريط إضاءة LED بكامل عرض الواجهة الأمامية.

ولمزيد من الأناقة، تأتي السيارة مع مصابيح ضباب سفلية جذابة ولمسات كرومية، وسقف بلون مغاير للون الهيكل. إذا إنتقلت إلى الخلف، ستلاحظين كلمة جراند واجونير قد كتبت مصابيح LED الخلفية شبه المتصلة ببعضها عبر شريط إضاءة إضافي بشكل مستوحى من شريط إضاءة الشبك الأمامي.

مقصورة فاخرة

شجيب جراند واجونير 2023

بمجرد دخولكِ إلى المقصورة، ستبهركِ المواد الفاخرة والخشب والألمنيوم، وكذلك المقاعد الجلدية بدرزات وثقوب بنمط ماسي. وتمتد العناصر الفاخرة أيضًا إلى الأبواب ولوحة القيادة وجميع الأزرار وأدوات التحكم.

ولإضفاء الطابع الكلاسيكي، تأتي مقصورة الداخلية أيضًا بلمسات مستوحاة من سيارة جراند واجونير الأصلية، بما في ذلك عجلة قيادة ثنائية الأضلاع ونقش "EST. 1963" الذي يظهر على حافة لوحة القيادة عند فتح الباب. وجهزت بالإضاءة الداخلية المحيطة القابلة للتخصيص، وشاشة عرض رأسية ونظام مراقبة المقعد الخلفي الذي يعرض الفيديو على شاشة اللمس المركزية.

وتحتوي المقصورة على أكثر من 45 إنش مربع من شاشات العرض، ويتضمن ذلك شاشة عرض رقمية قياس 12.3 إنش، وشاشة عرض معلوماتية أفقية قياس 12.1 إنش في وسط لوحة العدادات، وشاشة مقاس 10.25 إنش أدناه تتحكم في تكييف الهواء وتدفئة المقاعد. وكل ذلك سيجعل من قيادتك لها أسهل وأكثر متعة. ولمزيد من الراحة، تأتي جراند واجونير بشكل قياسي مع مقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب.

محرك قوي

جيب جراند واجونير 2023

تم تزويد جيب جراند واجونير بمحرك V8 سعة 6.4 لترات بقوة 471 حصانًا يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي قياسي. ومع توفر تعليق هوائي متكيف يمكنك عندما تريدين رفع خلوص السيارة 3.6 بوصة أو خفضه بمقدار نصف بوصة. كما تتميز بتعليق خلفي مستقل، مما يمنحك قيادة أكثر سلاسة وتحكماً أفضل. وإذا أردتِ قوةً أكبر، يمكنك إختيار محرك V8 سعة 6.4 لترات.

اقرأي أيضًا: اودي كيو 5.. قيادة مريحة وآمنة في جو من الفخامة يناسب كل السيدات

جيب Jeep قيادة المرأة SUV قيادة النساء
loaing icon