اودي كيو 5.. قيادة مريحة وآمنة في جو من الفخامة يناسب كل السيدات

اودي كيو 5 موديل 2024 هي سيارة SUV فاخرة مدمجة تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص ولديها مساحة كبيرة للشحن. وتأتي مع التصميم الداخلي الراقي والمريح مع الكثير من الميزات التقنية. تعتبر اودي كيو 5 واحدة من أفضل السيارات في فئتها، وتتناسب بأبعادها وسهولة قيادتها مع الكثير من السيدات اللواتي يرغبن في قيادة سيارة أنيقة ومريحة وآمنة.

مظهر أنيق وفاخر

اودي

تقدم لكِ سيارة اودي كيو 5 2024 مظهرًا أنيقًا وفاخرًا يتميز بالشبكة العريضة ثمانية الأضلاع مع مصابيح LED. ومن الجانب ستجدين خطوط التصميم الديناميكية، بينما في الخلفية ستلاحظين التصميم الرياضي مع  أنابيب عادم شبه منحرفة وجناح ممتد من السقف، وإضاءة خلفية متكيفة تلقائياً مع وضعية القيادة المختارة تضيء بثلاثة مستويات.

فخامة المقصورة

اودي

تنتشر الفخامة من الخارج نحو المقصورة الداخلية في سيارة اودي كيو 5 2024، حيث ستحصلين على شاشة المعلومات والترفيه سريعة الاستجابة بحجم 10.1 إنش مع نظام الملاحة المتقدم الذي يعرض معلومات عن محطات تعبئة الوقود ومواقف السيارات القريبة، بينما أمامكِ مباشرة توجد شاشة العدادات الرقمية الافتراضية قياس 12.3 إنش. ويدعم نظام المعلومات الترفيهي الاقتران بهاتفكِ الذكي من خلال دعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكي.

كذلك توجد منافذ يو اس بي أمامية وخلفية ونظام تكييف أوتوماتيكي متعدد المناطق، ودعم للواي فاي ونظام صوت فاخر. وللتعبير عن الفخامة، تنتشر في الداخلية المواد عالية الجودة، وستجلسين على مقاعد أمامية بتصميم مرتفع توفر لكِ رؤية مثالية، تدعم التعديل الكهربائي والتبريد والتسخين والتدليك، كما وتوجد إضاءة محيطية تضيف إلى الاسترخاء في الظلام،  وتطعيمات من خشب الجوز مع كسوة من الجلد الفاخر. كما تتميز سيارة اودي كيو 5 2024  بمساحة كبيرة للأغراض والبضائع الأخرى أيضًا.

السلامة والأمان

اودي

ولمزيد من السلامة، تأتي أودي كيو 5 2024 بأنظمة مساعدة السائق وسائد هوائية أمامية وخلفية توفر حماية شاملة، وحساسات 360 درجة مما يجعلك على دراية بالمشاة والمركبات الأخرى، والتنبيه من حركة المرور الخلفية وأجهزة إستشعار الوقوف الأمامية والخلفية، وشاشة العرض الأمامية على الزجاج، ونظام كاميرا ركن السيارة مع رؤية محيطية، ونظام كشف النقطة العمياء مع التنبيه من مغادرة المسار، والتحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة.

القوة الدافعة

اودي كيو 5

تستمد سيارة اودي كيو 5 2024 قوتها من محرك بنظام هايبرد بسيط مؤلف من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر يولد قوة 250 حصاناً وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر. لكن يمكنك أيضًا إختيار نسخة هايبرد مع مقبس قابلة للشحن PHEV. وكلا الخيارين يأتيان مع ناقل أوتوماتيكي 7 سرعات، في حين يبلغ متوسط استهلاك الوقود، 1 لتر لكل 15 كيلومتر.

اقراي ايضًا: لماذا عليكِ أن تقودي e-tron GT من دون أي تردد؟

اودي Audi قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon