وكالة سوزوكي: إليك الطرازات والأسعار والمعلومات

تعد وكالة سوزوكي في المملكة العربية السعودية هي الملجأ الذي يتجه إليه الكثير من عشاق السيارات اليابانية عندما يشعرون بالرغبة في امتلاك سيارة اعتمادية ذات قيمة عالية مقابل المال بأسعار معقولة، حيث يعد ذلك هو تخصص سيارات وكالة سوزوكي التي تستهدف تقديم سيارات مناسبة بأسعار معقولة، وسوف نتعرف اليوم على أهم المعلومات عن وكالة سوزوكي في السعودية والطرازات المتوفرة منها.

اقرأ أيضاً: سوزوكي فيتارا 2020 المواصفات والأسعار

شركة سوزوكي

يجب أولاً أن تعرف أن سيارات وكالة سوزوكي ببساطة التصميم ورخص أسعارها مقارنة بالسيارت الأخرى من الفئات المماثلة، وهي تركز على الأسواق الناشئة مثل الهند والدول الآسيوية والأفريقية لتقديم سيارات اقتصادية بأسعار معقولة، ولكن مع اعتمادية وجودة يابانية، ولذلك فهي توفر سيارات بمختلف الفئات لتشمل سيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية، بجانب الدراجات النارية وصناعة المحركات لمختلف المعدات.

موقع وكالة سوزوكي

حسب موقع وكالة سوزوكي في المملكة، تعد شركة سوزوكي السعودية عضو في مجموعة بامعروف الوكلاء لسيارات سوزوكي بالمملكة العربية السعودية، والتي بدأت العمل بأسواق المملكة عام 1968، حيث تعد وكالة سوزوكي بامعروف هي أيضاً وكالة سوزوكي في دول المغرب واليمن.

وتوفر وكالة سوزوكي بامعروف مراكز خدمة عديدة بمدن المملكة المختلفة، والتي وصل عددها الى 17 فرعاً يقومون جميعاً بتوفير خدمات مابعد البيع من صيانه في مراكز مجهزة بأحدث المعدات أو من قطع غيار متوفره لدى المستودعات المركزية بجدة وأيضاً من مراكز الشركة والموزعين المنتشرين بأنحاء المملكة، حيث تعمل مجموعة بامعروف أيضاً في مجال المحركات البحرية و مجال الدهانات وتصنيعها والأقمشة وتوزيعها والأراضى والعقارات.

وتوفر وكالة سوزوكي بامعروف في الممكلة العربية السعودية عد كبير من خيارات سيارات سوزوكي، وهو ما يشمل سيارات الدفع الرباعي مثل جراند فيتارا 2020، فيتارا 2020، جيمني 2020، بجانب سيارات الركاب مثل إرتيجا 2020، سويفت 2020، وديزاير 2020.

سوزوكي سويفت

وكالة سوزوكي
تأتي سوزوكي سويفت 2020 بمحرك رباعي الإسطوانات سعة 1200 سي سي، يوّلد قوة 83 حصان و112 نيوتن.مترمن عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 12.9 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.2 لتر لكل 100 كم، وتتوفر بسعر يبدأ من 58,213 ريال.

سوزوكي جيمني

وكالة سوزوكي
تعد سوزوكي جيمني منافس مميز لسيارات الدفع الرباعي المخصصة للطرق الوعرة مثل جيب رانجلر ولكن بقيمة اقتصادية للغاية نظراً لسعرها المنخفض بشكل ملحوظ، و يتراوح سعر سوزوكي جيمني في المملكة بين 67000 و70000 ريال سعودي.

سوزوكي فيتارا

وكالة سوزوكي
سوزوكي فيتارا هي بالتأكيد واحدة من ألمع سيارات شركة سوزوكي اليابانية، نظراً لسعرها المميز وأدائها الجيد، مع مساحتها الداخلية الرحبة وتقديمها مميزات متقدمة وعالية الجودة مع ميزة الأسلوب الرياضي والشبابي، حيث يقع في يمين ويسار لوحة القيادة فتحات المكيف وبالمنتصف ايضاً فتحات التكييف الرئيسية وأسفلها أزرار التحكم الخاصة بالمكيف وكيفية تبريد الهواء، وذلك مع سعر يبدأ من 58 ألف ريال سعودي.
 

معلومات Suzuki مقال
loaing icon