ميني كوبر صفراء كلاسيكية تعتبر أيقونة الشاشة الصغيرة

لقد كان مستر بين وسيارته ميني كوبر معًا طوال السلسلة التلفزيونية الكوميدية، وقد تشاركا مغامرات مختلفة ومضحكة. لكن اللون الأصفر الذي شاهدته على شاشة التلفزيون ليس الوحيد. في الواقع، كان هناك أيضًا ميني كوبر بلون برتقالي.

روان اتكنسون عاشق لعالم السيارات

سيارة مستر بين

لم يتم تصنيع سيارات ميني الخاصة بمستر بين من قبل الشركة المصنعة للعرض التلفزيوني على وجه الخصوص، لذلك ما جعل هذه السيارة مميزة هو نجاح السلسلة والدور الذي لعبته السيارة مع الشخصية البطلة.

أصبحت سيارة ميني جزءًا مهمًا من السلسلة لأسباب متعددة. لم يكن روان أتكينسون مجرد ممثل، بل كان شخصًا لديه اهتمام عميق بالسيارات. وبعد أن امتلك سيارات خارقة مميزة، مثل ماكلارين إف 1، أصبحت سيارة ميني، التي يقودها هو، أمرًا رائعًا لعشاق عالم السيارات أيضًا. في الواقع، حتى يومنا هذا، لا يزال من الممكن رؤية اتكنسون في مهرجان Goodwood Revival، وهو يتسابق بالسيارات الكلاسيكية من أجل المتعة.

اختار روان أيضًا السيارة بنفسه، جنبًا إلى جنب مع الألوان، لأن السيارة يجب أن تبدو مضحكة. لقد اختار اللون لأنه أراد أن تكون سيارة مستر بين فريدة من نوعها، كما وأرادها أن تكون مختلفة عن سيارات ميني المتواجدة على الطريق.

برتقالية أم صفراء؟

سيارة مستر بين

يعرف معظمنا سيارة ميني الخاصة بمستر بين على أنها صفراء ذات غطاء أسود. ومع ذلك، هناك المزيد من الأمور التي تتعلق بهذه السيارة الصغيرة قد لا تكونوا على دراية به، مثل حقيقة أن مستر بين قاد ما يصل إلى ستة سيارات ميني في هذه السلسلة، ويرجع ذلك أساسًا إلى تدمير الكثير منها خلال إنتاج هذه السلسلة المضحكة.

إلى جانب ما ذكرنا، عليكم أن تعرفوا بأن الحلقة التجريبية من المسلسل بدأت بسيارة ميني برتقالية اللون، لكن السيارة التي تلتها هي التي حققت شهرة كبيرة. السيارة التي نرتبط بها جميعًا بشكل وثيق عندما نتحدث عن مستر بين، هي سيارة Leyland Cars Mini 1000 Mark lV لعام 1977، المطلية باللون الأصفر، مع غطاء محرك مطلي باللون الأسود غير اللامع، بينما تحمل لوحة تسجيل السيارة "SLW 287R". هذا وكانت هناك أجزاء معينة من سيارة ميني البرتقالية تم إزالتها وتثبيتها في الطرازات الصفراء، وبعضها شمل المقاعد والسجادات وغطاء عجلة القيادة.

اقرأ أيضاً: سيارة روان أتكينسون بي ام دبليو كلاسيكية من عام 1939

ميني سيارات كلاسيكية MINI
loaing icon