مغامرة وتشويق.. هكذا ستدعم هارلي ديفيدسون مرضى سرطان الثدي

قد لا تهتمين بكل ما هو متعلق بعالم الدراجات، ولكن هذا الخبر لا يمكن ان يمر عليك مرور الكرام. فبالرغم من ان الكثيرين يظنون انها رجالية وحسب، الا ان هارلي ديفيدسون تسعى اليوم لكسر رقما قياسيا لدعم النساء، مرضى سرطان الثدي.

اقرأي ايضا: كيف ستدعم مرسيدس بنز الفتيات وتشجعهن على القيادة؟

التحدي: جمع اكبر عدد نساء لقيادة الدراجات النارية ضمن مجموعة

تدخل هارلي ديفيدسون اليوم في تحدي وهو جمع اكبر عدد نساء ممكن للمشاركة في ما يشبه ماراثون قيادة الدراجات النارية، وكسر الرقم القياسي لمثل هذا النوع من التجمع والذي وصل عام 2016 الى 1002 سائقة.

 

الهدف: التوعية وجمع التبرعات لمرضى سرطان الثدي

لا تهدف هارلي ديفيدسون الى كسر الرقم القياسي للترفيه، بل تنظم ذلك بهدف انساني حتما. فهذا الحدث سيتمحور حول توعية النساء على مرض سرطان الثدي وكيفية الوقاية ومعالجته. كما ان ريعه سيعود بالكامل لدعم هذه القضية

الحدث مهم حتى لمن هن غير مهتمات بالقيادة

قد لا تكونين مهتمة بالسفر الى الولايات المتحدة لقيادة دراجة نارية، ومن المرجح انك لا تقودين هذا النوع من المحركات، ولكن لا أظن ان مثل هكذا حدث سيمر عليك من دون السؤوال عما ستؤول اليه نتيجته. فالنساء هذه المرة سيتلقين الدعم بطريقة مشوقة مليئة بالمغامرة والتحدي، وليس فقط بمحاضرات مملة. فالسائقات سيواجهن تحديات عدة وفي كل مرة يجتازونها فيها سيظهرون للعالم قدرة المرأة على الصمود. لذا انتظري معنا شهر آب المقبل لنكتشف سويا ما اذا سيجنح التحدي.

أخبار منوعة هارلي ديفيدسون Harley-Davidson قيادة المرأة
loaing icon