من يملك سيارات أجمل وأقوى: رياض العزاوي أم تركي بن عبدالله

في لعبة المقارنة، لا مجال للرحمة، تماماً مثل الملاكمة، فما بالك لو كان في المقارنة بين اساطيل السيارات ملاكم، وليس اي ملاكم، إنه البطل رياض العزاوي. ولكن منافسه شرس أيضاً في مجال السيارات ولا يستهان به، صاحب اسطول سيارات خارق مميز أذهل العالم بأسره وتحدثت عنه الصحف، تركي بن عبد الله الذي سبق وقارنا اسطوله الذهبي مع ضياء العيسى وكانت المعركة شرسة، فبين رياض العزاوي وتركي بن عبدالله من سيغلب؟!

السيارات الرياضية

من الأفضل في السيارات رياض العزاوي أم تركي بن عبدالله صورة 2

كلا المنافسين هما من بين العرب الذين يملكون سيارات ذهبية، ولكن المقارنة مشتعلة على هذه الفئة فتركي بن عبدالله يمتلك سيارة رائعة وهي بنتلي كونتيننتال فلاينغ سبير المذهبة التي تم تزويدها بمحرك W12 بسعة 6 ليترات ينتج قوة 552 حصاناً. تتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.8 ثوانٍ وتبلغ سرعتها القصوى 321 كلم بالساعة.

ولكن منافسه يطيح به في هذه الفئة مع سيارة فيراري 458 ايطاليا ذهبية فائقة الجمال تشتهر بلوتها المكتوب عليها "FI IRAK" المزودة بمحرك بسعة 4.5 ليتر ثماني الأسطوانات بقوة 562 حصاناً. تنتقل السيارة من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.3 ثوانٍ وتبلغ سرعتها القصوى 325 كلم بالساعة.

السيارات رباعية الدفع

من الأفضل في السيارات رياض العزاوي أم تركي بن عبدالله صورة 3

تستفحل المنافسة في فئة السيارات الرباعية الدفع، ولكن هذه المرة لتركي بن عبدالله الأفضلية مع سيارته المذهبة الرائعة مرسيدس بنز جي 63 AMG  الخارقة المزودة بستة إطارات التي تجمع بين السيارة الرباعية الدفع والشاحة. هذه السيارة غير معروف عن تفاصيل مواصفاتها الكثير فمن المتوقع انها معدلة، ولكن تصميمها الخارق كافٍ لأن يجعل تركي يسيطر في هذه الفئة، عدا ان سعرها يبلغ حوالي 600 ألف دولار أميركي.

هذا لا يعني إن رياض العزاوي لا يملك سيارة رياعية الدفع مميزة، وهي برابوس مرسيدس 800 AMG الذهبية التي تقدر قيمتها بحوالي 424 ألف دولار أميركي. هذه السيارة مزودة بمحرك مزدوج التوربو بثماني اسطوانات تبلغ قوته 800 حصان، وتبلغ سرعته القصوى 250 كلم بالساعة.

سيارات كلاسيكية فخمة

من الأفضل في السيارات رياض العزاوي أم تركي بن عبدالله صورة 4

يملك تركي بن عبدالله سيارة رولز رويس فانتوم كوبيه مذهبة، ذات التصميم الراقي والفخم وتقدر قيمة هذه السيارة بحوالي 400 ألف دولار اميركي. هذه السيارة مزودة بمحرك 6.7 ليتر بقوة 453 حصاناً  يسمح للسيارة بالوصول لسرعة قصوى تبلغ حولي 250 كلم بالساعة.

في المقابل، يملك رياض العزاوي سيارة مميزة أيضاً وهي رولز رويس رايث ذهبية التي تقدر قيمتها بحوالي 327 ألف دولار اميركي. هذه السيارة الشديدة الفخامة تم تزويدها هذه السيارة بمحرك 6.6 ليتر تبلغ بقوة 624 حصاناً يسمح للسيارة بالوصول لسرعة قصوى تصل لحوالي 250 كلم بالساعة. يبدو أن التعادل سيد الموقف في هذه الفئة. وأنت من الرابح برأيك؟ 

إقرأ أيضاً: السيارات التي يقودها مشاهير عالم فورمولا ون خارج حلبات السباق

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon