لماذا تخبرنا سيارات المغني بيتبول إنه ليس أبدا كالفنانين الآخرين؟

إن امتلاك فريق في ناسكار وامتلاك مرآب مليء بالمركبات الفاخرة ليست سوى بعض الأساليب التي ينفق بها المغني Pitbull ثرواته. بماذا يختلف هذا الفنان عن الفنانيين الآخرين، ولماذا تخبرنا سياراته إنه لا يمكن مقارنته بهم؟

المغنى الإنساني

بيتبول

يُعرف كاتب الأغاني والمغني بيتبول في عالم الموسيقى منذ عقدين من الزمن، كما وكسب مبلغًا هائلاً من المال من مسيرته الموسيقية. على الرغم من أنه بدأ مسيرته الموسيقية في عام 2000 إلا انه ارتقى إلى الصدارة في عالم الفن في عام 2011 بعد أن ظهر في أغنية جينيفر لوبيز On the Floor. هذا وجمع بيتبول ثروة صافية هائلة بلغت 100 مليون دولار.

تشير التقديرات إلى إنه حصل على حوالي 10 مليون دولار من ألبوماته وأغانيه وحدها. طوال حياته المهنية، أصدر هذا المغني عددًا كبيرًا من الألبومات كما وأصدر أيضًا حوالي 300 أغنية فردية، وحوالي 1000 أغنية في المجموع، وأصدر حوالي 200 مقطع فيديو موسيقي.

يتمتع مغني الراب بقلب طيب لأنه أسس ميثاقًا عامًا يسمى القيادة والإدارة الرياضية أو SLAM باختصار. يلبي الميثاق المذكور احتياجات الأطفال من السادسة إلى الثانية عشر. وقد أسس المدرسة على أمل منح الشباب المحرومين فرصة الحصول على بعض التعليم في مجال القيادة الرياضية وصناعات الإدارة. هذا وخطط للمدرسة شخصيًا ذلك أنه من المهم جدًا بالنسبة له مساعدة الأطفال المحتاجين. بصرف النظر عن SLAM، فهو يدعم أيضًا المؤسسات الخيرية الأخرى مثل City of Hope و Pencils of Promise و Cellphones for Soldiers و Save The Music Foundation و World Vision و STOMP Out Bullying.

بعض السيارات المميزة والمدهشة

بيتبول

إلى جانب ما ذكرنا لدى هذا المغني مشاريعه التجارية مثل Miami Subs Pizza and Grill وPITBULL Premier Fragrance. لكن وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أرباحه من كل عمل تجاري للجمهور، فقد قدر أنه حصل على الأقل على حوالي 8 ملايين دولار منها.

هذا ويُعتبر Pitbull عكس المشاهير الآخرين، فمجموعة سياراته ليست بهذا الحجم مثل مجموعة سيارات كيم كادريشيان البالغة 3.8 مليون دولار. وفقًا لـ 21 Motoring، لديه أربع سيارات فقط في مجموعته. تشمل المجموعة فيراري 458 بقيمة 275000 دولار، ومرسيدس G63 AMG بقيمة 157800 دولار، ومرسيدس أس كلاس بقيمة 125700 دولار، وسيارة لامبورغيني أوروس بقيمة 220 ألف دولار.

عالم الرياضة

بيتبول

هذا ويقال إن الجولة التي حصلت ما بين 2015 إلى 2016 هي أنجح جولة في حياة Pitbull المهنية. تضمنت الجولة التي تحمل عنوان Pitbull: Time of Our Lives حوالي 93 عرضًا أكسبته أكثر من 23 مليون دولار. يكسب مغني الراب الملايين في كل جولة وهذا فقط من بيع التذاكر وحده. كما أنه يكسب من مبيعات البضائع السياحية وقد أفيد أن لديه حوالي 80 ٪ من حقوق الامتياز من البضائع المباعة في جولته الموسيقية.

يتمتع Pitbull بمتابعة هائلة على حسابه على موقع يوتيوب الأمر الذي منحه الملايين على مر السنين. تضم القناة حوالي 16 مليون مشترك ولديها ما لا يقل عن مليون مشاهدة لكل مقطع فيديو.

تفاجأ الجميع عندما قرر بيتبول الانغماس في عالم الرياضة وأنفق جزءًا كبيرًا من أمواله لشراء امتياز رياضي. قرر مغني الراب عدم شراء فريق كرة سلة أو فريق كرة قدم، لكنه اشترى بدلاً من ذلك فريق ناسكار خاص به اسمه Trackhouse Racing.

أقرأ أيضاً: تويوتا سوبرا مهجورة منذ 15 عاماً.. لماذا؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon