سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي

منذ عام تقريباً، أعلنت علامة "أم جي" البريطانية المملوكة لمجموعة سايك الصينية عقدها شراكة متميزة مع النادي الأهلي السعودية العريق الذي يعد أول نادي لكرة القدم في المملكة عبر أكثر من 80 عاماً.

ولكن ما هي السيارات التي يمتلكها لاعبي هذا الفريق المتميز؟ هذا هو ما سنعرفك اليوم عليه.

يذكر انه من المعتاد أن نرى أغلب لاعبي كرة القدم حول العالم يفضلون السيارات الرياضية والخارقة، وهو ما ينطبق كذلك على عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي السعودي.

اقرأ أيضاً: مجموعة سيارات ستيفن كاري تثبت عشقه للفخامة

سيارات اللاعبين

تشير عدة مصادر أن جناح الفريق، عبد الفتاح عسيري، يقود سيارة فيراري بيضاء سوبر رياضية. في الوقت ذاته، يفضل البرازيلي جوزيف دي سوزا الذي يلعب في مركز المحور اختيار اللون الأحمر الأيقوني لسيارته الفيراري، حيث أنه اللون الأكثر شيوعاً لها.

سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي

ولكن في مركز الوسط، سوف تجد أن حسين المقهوي لديه تفضيل مختلف للرياضية الإيطالية، ولذلك فهو يختار لامبورجيني سوداء تشعرك أنه يقود سيارة بطل خارق من أحد أفلام الخيال العلمي.

ورغم روعة السيارات الخارقة الإيطالية، إلا أنها ليست الأفضل فيما يتعلق بالعملية والراحة بالنسبة للكثيرين، وهنا نجد لاعبين مثل علي الأسمري في مركز محور الارتكاز يفضل اختيار سيارة مرسيدس فخمة بأربعة أبواب.

سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي

ويتبعه في تفضيل الفخامة على الرياضية، الظهير الأيمن عبد الله حسون، وذلك من خلال سيارة جينيسيس سيدان فخمة التي تأتي من تابعة للعلامة الكورية الجنوبية هيونداي، في حين أن المدافع محمد آل فتيل يفضل ميني كوبر بشخصيتها الرياضية الإنجليزية الصغيرة المميزة للغاية.

سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي

ولكن إن كنت ترغب في معرفة أي علامة يفضلها أغلب لاعبي النادي الأهلي السعودي، فسوف تجد أنها  لكزس اليابانية التابعة لتويوتا، حيث أنها ببساطة تدمج بين أقصى مستويات الرفاهية والفخامة الممكنة في فئاتها المختلفة.
 

مشاهير سيارات المشاهير سيارات ايطالية ممتلكات المشاهير
loaing icon