مجموعة سيارات ستيفن كاري تثبت عشقه للفخامة

يعد ستيفن كاري، لاعب فريق غولدن ستايت ووريورز لكرة السلة الأمريكية، أحد أمهر لاعبي كرة السلة بالعالم، حيث حقق بفضل ذلك 3 ميداليات ذهبية وفضية في كأس العالم لكرة السلة، وهو بالتالي يمتلك ثروة كبيرة ينفقها على مجموعة سيارات مميزة سنعرفك اليوم عليها.

اقرأ أيضاً: رجل الأعمال البحريني خالد عبد الرحيم يضم سيارة جديدة إلى مجموعته المبهرة

 

سيارات ستيفن كاري

بشكل أساسي، يعد ستيفن محب شديد للسيارات الفاخرة الألمانية عالية التميز، ولذلك فهو يمتلك نسخة من سيارة مرسيدس AMG G55 التي تعد من أغلى السيارات على الإطلاق لدى الصانعة الألمانية، وهي سوبر اس يو في ذات محرك V8 سوبرتشارجر بقوة 493 حصان وتسارع 0-100 كم/س خلال 5 ثوان.

سيارات ستيفن كاري

ولكنه يهوى كذلك السيارات الرياضية من أمثال بورشه 911 GT3 RS ذات قوة 500 حصان وبورشه باناميرا تيربو اس ذات محرك V8 بقوة 550 حصان مع الكثير من المميزات الفخمة والمريحة.

سيارات ستيفن كاري

وإلى جانب السيارات الألمانية، يحب كاري أيضاً بشكل رئيسي سيارات الاس يو في الفاخرة المناسبة لإصطحاب عائلته لرحلات خاصة، فنجده لهذا الغرض يمتلك سيارات مثل رينج روفر بنسخة سبورت عالية الأداء ذات قاعدة العجلات الطويلة، وكذلك كاديلاك اسكاليد ESV الطويلة.

وبجانب كل ذلك، يعد كاري حالياً هو الممثل الرسمي العالمي لعلامة انفينيتي اليابانية الفاخرة التابعة لنيسان، حيث عمل على تسويق سيدان انفينيتي Q50 الرياضية، ولذلك فهو يمتلك نسخة منها بين مجموعته، فضلاً عن امتلاكه سيارة تسلا موديل X كهربائية تزيد مجموعته تميزاً.

سيارات ستيفن كاري
 

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon