سيارات ريهانا والعلامة الاكثر تفضيلا لديها

تعرف المطربة الأمريكية ريهانا بتنوع نشاطاتها، حيث أنها مطربة وممثلة وسيدة أعمال ومصممة وكاتبة أغاني. وقد سمح لها هذا التنوع في المجالات والأعمال بأن تجمع ثروة بلغت 600 مليون دولار على الأقل، وهو ما يمكنها من الإنفاق على الكثير من الأغراض، حيث تعد السيارات من بين أهمها. ولذلك سنعرفك اليوم على أهم سيارات ريهانا.

اقرأ أيضاً: سيدات مشاهير يقدن سيارات كلاسيكية

سيارات بورشه

بشكل عام تفضل ريهانا دون شك تجربة القيادة الرياضية فائقة المتعة، لكنها في المقابل لا ترغب أن تضحي بمستوى الراحة كثيراً أيضاً. ولهذا فهي تتجه باستمرار إلى الصانعة الألمانية بورشه المعروفة بكون سياراتها الرياضية هي الأفضل على الإطلاق في نظر الكثيرين، نظراً لما توفره من تجربة قيادة خاصة مليئة بالمتعة والثبات دون التضحية بالراحة والفخامة داخل المقصورة.

سيارات ريهانا

نتيجة لذلك، تمتلك ريهانا أولاً سيارة بورشه 997 تيربو، وهي من أكثر السيارات التي تقودها ريهانا باستمرار، وتبلغ قيتها 160 الف دولار.

وبجانب هذه التحفة الفنية، لم تستطع ريهانا أن تقاوم إمتلاك سيارة بورشه الأكثر أيقونية على الإطلاق، وهي 911 بنسخة تيربو أس عالية الأداء. وهي من بين الطرازات الأروع دون منازع بين سيارات ريهانا، وقد كلفتها ما يقرب من 200 ألف دولار للحصول عليها بأعلى التجهيزات المتاحة.

سيارات ريهانا

لامبورجيني أفينتادور

أما الطراز الأسرع بين سيارات ريهانا فهي بكل تأكيد لامبورجيني أفينتادور، وهي سوبركار إيطالية فائقة الأداء بسعر 750 ألف دولار، حيث تتميز بتصميم خارجي فائق الجذب ومقصورة سوبر رياضية ومحرك بقوة فائقة تبلغ 700 حصاناً.

لامبورجيني أفينتادور

مايباخ 57S

إلى جانب السيارات الرياضية، يحتوي كاراج ريهانا على سيارة فائقة الفخامة وهي مايباخ 57S. وتأتي هذه السيارة بمحرك يولد قوة 605 حصاناً، ويبلغ سعرها 366 ألف دولار.

مايباخ 57S
 

شفروليه سوبربان LTZ

هذا وتمتلك ريهانا أيضاً أس يو في شفروليه سوبربان LTZ، ولكنها لا تقودها بنفسها لكونها لا تفضل هذا النوع من السيارات بشكل يومي. فهي تستخدمها كي تستقلها أثناء الذهاب للحفلات وتسلم الجوائز المختلفة. وهذه أرخص سياراتها على الإطلاق لأن سعرها يبدأ من 51 الف دولار فقط.

سيارات ريهانا

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon