سيدات مشاهير يقدن سيارات كلاسيكية

صحيح أنه من الشائع أن نجد الكثير من الرجال من عشاق السيارات الكلاسيكية، ولكن بعض السيدات المشاهير لديهن أيضًا عشق خاص لهذه السيارات. واليوم سنعرفك على بعض أشهر تلك السيدات وسياراتهن.

اقرأ أيضاً: سيارات الممثلات الاسطوريات من فترة هوليوود الكلاسيكية للسينما

ديتا فون تيسي

تحب ديتا السيارات كثيراً، وخاصة تلك التي صنعت قبل أن تولد. وإحدى أكثر السيارات التي تحبها حالياً هي من نوع كاديلاك 1953 فليتوود، وهي سيدان فائقة الجمال بأربعة أبواب وناقل أوتوماتيكي من 4 سرعات.

ليدي جاجا

سيدات مشاهير

لدى ليدي جاجا ذوق مميز في عالم السيارات الكلاسيكية، حيث أنها تمتلك نسخة من شفروليه الكامينو التي تعد سيارة كوبيه على شكل بيك اب ذات مقعدين وصندوق خلفي.

كيندال جينر

سيدات مشاهير
أما عارضة الازياء والشخصية التلفزيونية الأمريكية ببرامج الواقع المختلفة كيندال جينر، فهي تمتلك سيارة شفروليه كمارو كلاسيكية من بين مجموعة سياراتها الخارقة باهظة السعر الأخرى.

بيونسيه نولز

بيونسيه نولز

بيونسيه من الفنانات القويات في مجال الغناء والفن الامريكي، وهي تمتلك عدة سيارات رائعة، ولكن أهمها قد تكون رولز رويس سيلفر كلاود II 1959 فائقة الفخامة والتي تبلغ قيمتها مليون دولار بسبب ندرتها.

ميشا بارتون

سيدات مشاهير

الممثلة ميشا بارتون تعرف بعشقها الكبير لسيارتها الكاديلاك الزرقاء الكلاسيكية، والتي تستمر بإصلاحها باستمرار والحفاظ عليها وقيادتها رغم تعطلها الدائم على الطرقات كل فترة. وهو أمر لا تمانعه ميشا نظراً لمدى حبها لهذه السيارة.

مشاهير سيارات كلاسيكية سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon