سيارات الممثلات الاسطوريات من فترة هوليوود الكلاسيكية للسينما

النساء الأسطوريات المعروفات من فترة هوليوود الكلاسيكية للسينما، غالباً ما كن يقدن سياراتهن في الأفلام. وفي هذا الموضوع سنعرفك على أبرز النساء اللواتي تصدرن عالم الشهرة منذ حوالي 100 عام والسيارات اللواتي كن يستخدمنها في تنقلاتهن اليومية.

اقرأ أيضًا: نجمات يسطعن على دراجات نارية

ديبي رينولدز

ديبي رينولدز

في عام 1948 عن عمر يناهز 16 عاماُ، فازت رينولدز بمسابقة ملكة جمال بربانك في مدرستها الثانوية، وفي عام 1957 حصلت على رقم قياسي ذهبي وحصلت على الأغنية الأكثر مبيعاً من قبل مغنية. ودخلت التمثيل وكان أداء رينولدز الأكثر شهرة هو مقابل جين كيلي ودونالد أوكونور في فيلمSingin 'in the Rain" " عام 1952. وكانت تمتلك العديد من السيارات من بينها سيارة Vega Facel II موديل عام 1962 والتي بيعت في مزاد في أوائل عام 2019.

غريتا غاربو

غريتا غاربو

بدأت غريتا غاربو في ترسيخ نفسها كممثلة في الأفلام الصامتة بين عامي 1925 و 1929، مما منحها مكانة حسنة النية. لاحقاً في عام 1929، لعبت دور البطولة في أول فيلم بالصوت "آنا كريستي". وكانت غاربو تقود أفضل السيارات في عصرها وهي سيارة Duesenberg J Victoria متطورة للغاية عام 1933. وتم بناء هذه السيارة على هيكل بقاعدة عجلات طويلة. وعرضت لأول مرة في عام 1932 في صالون باريس للسيارت.

أوليفيا دي هافيلاند

أوليفيا دي هافيلاند

لعبت أوليفيا دي هافيلاند  أدواراً بارزة في أفلام عديدة وحصلت على جائزتي أفضل ممثلة، ومن بينها دورها الداعم في فيلم "ذهب مع الريح" عام 1940. وكانت أوليفيا تقود سيارة Buick Series 66C Convertible . يذكر أن الرئيس جورج دبليو بوش منحها الوسام الوطني للفنون في عام 2008.

ريتا هايورث

ريتا هايورث

ريتا هايورث، راقصة فلامنكو بارعة منذ الطفولة، ولدت مارجريتا كارمن كانسينو في بروكلين في 17 أكتوبر 1918. وإشتهرت كممثلة في أفلام "جيلدا" (1946) ، "لم تكن محبوبًاً أبداً" (1942) ، و "الملائكة فقط لديهم أجنحة" (1939). أطلق عليها معهد الفيلم الأمريكي اسمها كواحدة من أعظم 50 أسطورة سينمائية أمريكية. وكانت ريتا تقود سيارة لينكولن كونتيننتال كوبيه وسيارة كاديلاك جيا عام 1953. في عام 1956 إشترت كاديلاك إلدورادو.

ديانا دورس

ديانا دورس

عندما حصلت الممثلة والمغنية البريطانية ديانا دورس على سيارة Delahaye Type 175 S Roadster ، كانت تبلغ من العمر 17 عاماً فقط ولم يكن لديها رخصة قيادة. وعملت بنشاط في بلدها الأم وظهرت أيضًا في الأفلام الأمريكية، بحيث حصل دورها في فيلم "Yield to the Night" عام 1956 على أفضل التقييمات في مسيرتها الفنية. وهذه السيارة ذات اللون الأزرق بمقعدين كانت واحدة من 51 سيارة فقط أنتجها صانع المركبات الفرنسيSaoutchik ، وتم بيعها آخر مرة مقابل 3.3 مليون دولار في مزاد عام 2010 في كاليفورنيا. ومن السيارات الأخرى التي قادتها الممثلة الفاتنة رولز رويس وكاديلاك سيريز 62 المكشوفة.

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon