Eskimi DSP Pixel

نجمات يسطعن على دراجات نارية

من المعتاد ان نسمع عن امتلاك السيدات المشاهير والنجمات لسيارات خارقة باهظة الثمن، أو سيارات فائقة الفخامة توفر لهن كافة سبل الراحة والرفاهية الممكنة والخصوصية أثناء التنقل. ولكن قليلاً ما نسمع عن تفضيل أي منهن للدراجات النارية التي توفر قدر اكبر من المتعة والاثارة بالقيادة في الهواء الطلق. لذلك سنتعرف اليوم على بعض المشاهير من السيدات اللواتي  يقدن دراجات نارية.

اقرأ أيضاً: اغلى 5 سيارات تملكها اكثر النساء شهرة في العالم

مغنية البوب روك Pink

تعرف مغنية البوب روك الأمريكية Pink بعشقها لقيادة الدراجات النارية أيضاً، خاصة أنها متزوجة من سائق الدراجات المحترف السابق كاري هارت، وهي تمتلك الكثير من الدراجات، ولكن أبرزها هينكلي ترايمف T100 بونيفيل.

مغنية البوب والممثلة Cher

دراجات

تعد Cher مغنية بوب وممثلة أمريكية شهيرة للغاية، وهي من عشاق ارتداء ملابس جلدية وركوب دراجات هارلي الأمريكية ذات التصميمات المميزة.

ألانيس موريسيت

دراجات

Alanis Morissette هي مغنية وشاعرة غنائية وممثلة أمريكية من أصل كندي، وهي تحب السرعة والجموح خارج حياتها الفنية على المسرح، ولهذا كثيراً ما يتم مشاهدتها وهي تقود دراجة ترايمف مونستر.

انجيلينا جولي

دراجات

قد تندهشون بمعرفتكم لذلك، ولكن الممثلة الشهيرة انجلينا جولي تعرف بكونها من عاشقات ركوب الدراجات النارية في وقتها الخاص، حيث قادت دراجات مميزة للغاية من نوعية ترايمف ستريت تريبل R وبي ام دبليو F650GS.

loaing icon