نزال عالم المال والسيارات: من الأفضل إيلون ماسك أو ريتشارد برانسون

يبدو ان الفضاء الخارجي ليس فقط حكراً على رواد الفضاء فقط، حيث ان الكثير من الناس خصوصاً إيلون ماسك وريتشارد برانسون قد عشقا النجوم والكواكب لدرجة أنهما باتا أقرب إلى الفضاء الخارجي أكثر من الرواد بحد ذاتهم. هذان الشخصان أيضاً لديهما سيارات مدهشة فلنتعرف على أبرزها.

فئة السيارات الكلاسيكية

سيارات كلاسيكية

في فئة السيارات الكلاسيكية، ظهر في مجموعة إيلون ماسك سيارة إنكليزية مدهشة ألا وهي جاكوار إي تايب. هذه السيارة وقبل أن يحصل عليها ماسك كان قد حلم بامتلاكها وهو في الـ 17 من عمره وهي السيارة الأحب على قلبه.

أما ريتشارد برانسون فهو بدوره لديه سيارة كلاسيكة لا تقل شأناً عن الجاكوار إي تايب، وهذه السيارة هي هامبر سوبر سنايب وهي أيضاً إنكليزية، لكن وعلى عكس جاكوار إي تايب، جاءت السيارة سيدان وبأربعة أبواب.

السيارات جميلتان، إلا أن الجاكوار تبقى الأكثر جاذبية كما وأنها تمتعت بتاريخ ناجح وبسعر مرتفع، فهنيئاً لك يا إيلون على هذه السيارة الكلاسيكية الرائعة.

فئة السيارات الرياضية السيدان

سيارات رياضية

في عام 2007، امتلك ماسك سيارة بي ام دبليو ام 5 هامان الرياضية، وهي سيارة BMW معدلة لها تشطيبات مختلفة عن النسخة الأصلية لتبدو أكثر شراسة وأكثر عدوانية. هذا وامتلك برانسون سيارة رياضية فنلندية ألا وهي فيسكر كارما، وهي مركبة فخمة وسيارة فاخرة عالية الأداء مناسبة لنقل شخص ملياردير. يعتبر برانسون من أنصار السيارات الكهربائية وقد قال مرات عدة أن المستقبل كهربائي.

نستطيع أن نقول هنا ان المنافسة بين هاتين السيارتين متعادلة حيث أن البعض ما زال يحب السيارات الرياضية التي تعمل بالبنزين كما أن البعض الآخر يعشق السيارات الكهربائية السريعة.

فئة السيارات الغريبة

أن تكون مدير شركة تسلا فهذا يعني أنك بالتأكيد تمتلك إحدى سياراتها الكهربائية، من هنا ظهر ضمن مجموعة إليون ماسك سيارة تسلا سايبر تراك الكهربائية المستقبلية التصميم وهي شاحنة ذات أداء أفضل من السيارات الرياضية. في ما خص السيارات الغريبة، فقد امتلك ريتشارد برانسون  جيبس أكوادا (Gibbs Aquada) هي سيارة برمائية يمكنها القيادة لأكثر من 160 كلم في الساعة على الأرض ولأكثر من 50 كلم في الساعة عندما تكون في المياه. هاتان السيارتان مناسبتان للمغامرات. وأنت أية واحدة تختار من بينهما؟

اقرأ أيضاً: من الأقوى في عالم السيارات: فرانك لامبارد أو ستيفن جيرارد؟

مشاهير سيارات المشاهير Tesla
loaing icon