مجموعة سيارات "رايتشيل غرين" تثبت أن"Friends" اشترى لها السعادة أيضا

ممثلو هولييود مشهورون بامتلاكهم لمجموعة كبيرة ومميزة من السيارات، ان كان السيارات الرياضية او سيارات الدفع الرباعي او حتى السيارات الخارقة، مثل مجموعة توم كروز المميزة. ولكن ليس فقط رجال هولييود لديهم عشق لعالم السيارات، فسيداته ايضا من عشاق السيارات.

جينيفر انيستون

جينيفر جوانا أنيستون ممثلة ومنتجة وسيدة أعمال أمريكية. بدأت العمل كممثلة في سن مبكرة مع دور غير معتمد في فيلم عام 1988 Mac and Me، ,جاء أول دور رئيسي لها في فيلم الرعب الكوميدي Leprechaun عام 1993. منذ أن تقدمت حياتها المهنية في التسعينيات، أصبحت واحدة من الممثلات الأعلى أجرًا في العالم.

حققت الأفلام معها في الدور الرائد أكثر من 1.6 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، 12 منها أكسبها ما لا يقل عن 100 مليون دولار. جينيفر أنيستون من أنجح الممثلات في هوليوود. صعدت إلى الشهرة عندما لعبت دور راشيل جرين في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الشهير FRIENDS. استمر هذا المسلسل لما يقرب من 10 سنوات تمكنت من ترسيخ نفسها على أنها حبيبة أمريكا.

بنتلي كونتينتال جي تي

الممثلة لديها هذا الجمال البريطاني الفخم المذهل واقفة في مرآبها التي لا تزال حلم العديد من الممثلين، بنتلي كونتيننتال جي تي. تأتي السيارة بمحرك W12 سعة 6.0 لترات يمكنها توفير ما يصل إلى 626 حصانًا. تبلغ سرعة السيارة الفاخرة 333 كم في الساعة. أيضًا، يمكنها الانطلاق من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية فقط. وهي أيضًا أغلى سيارة في مجموعتها بسعر 219 ألف دولار.

رنج روفر

تمتلك الممثلة أيضًا سيارة رنج روفر 2019 التي تعمل بمحرك V6 سوبر تشارجر بسعة 3.0 لتر قادر على إنتاج 340 حصانًا عند 6400 دورة في الدقيقة. يمكن أن تصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة إلى سرعة قصوى تبلغ 209 كم في الساعة. يمكن أن تنتقل من 0 إلى 100 كم في الساعة في 7.1 ثانية. السعر الأساسي لسيارة الدفع الرباعي هو 90 ألف دولار.

تويوتا بريوس

جينيفير انيستون تويوتا بريوس

تحب جينيفر أنيستون حماية البيئة بقدر ما تستطيع. ليس من المفاجئ أنها تمتلك تويوتا بريوس تمامًا مثل زميلتها النجمة ليزا كودرو (أو فيبي بوفاي كما تعرفونها). تمتلك هذه السيارة منذ عام 2007. أفيد أنها اشترتها  بعد توصية من جارها ليوناردو دي كابريو. تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لترًا ينتج 96 حصانًا، كما أنها مزودة بمحرك كهربائي. تبلغ تكلفة سيارة تويوتا بريوس التي تمتلكها حوالي 30 ألف دولار.

اودي A8

أودي A8 المملوكة من قبل جينيفر أنيستون مدعومة بمحرك TFSI V6 سعة 3.0 لتر يمكنه إنتاج 335 حصانًا. تبلغ تكلفة سيارة Audi A8 التي تمتلكها الممثلة حوالي 90800 دولار. أودي هذه هي سيارة السيدان الفاخرة والأغلى من العلامة التجارية الألمانية. حيث تتميز السيارة بتصميم داخلي مذهل مصنوع من الجلد والخشب.

بورشه 911 تارجا

في حين أن أنيستون ليست من يتباهى بثروتها، فقد تم تصويرها مؤخرًا وهي تأخذ سيارتها الجديدة بورشه 911 تارجا في جولة. تأتي سيارة بورشه تارجا ذات المقعدين باللون الفضي المعدني ويمكن أن تصل سرعتها إلى 304 كم في الساعة. كما أن التصميم الداخلي رياضي بامتياز، يمكن للمرء أن يتوقع وجود عجلة قيادة رياضية GT ومجموعة أجهزة ومقاعد فخمة. طبعت الذكرى السنوية لها إصدار محدود من 750 وحدة فقط، ويبلغ سعرها 150 الف دولار.

اقرأ ايضا: لا تندهشوا فهذه المايباخ يمكن ان تتحدى الطرقات الوعرة بسهولة

loaing icon