لا تندهشوا فهذه المايباخ يمكن ان تتحدى الطرقات الوعرة بسهولة

في شهر ديسمبر من العام الماضي، كشفت مايباخ عن سيارة اختبارية مذهلة وأكثر من رائعة، وقد بدا الأمر مختلفًا عن أي شيء أطلقته هذه العلامة التجارية من قبل، لكنها لم تصنّع لتكون سيارة إنتاج مستقبلية. هذا وقد أطلق على السيارة النموذجية هذه اسم Project Maybach، وهي سيارة كبيرة فاخرة يمكن أن تتحرك على كافة أنواع الطرقات.

هل هي سيارة سفاري؟

سيارات نموذجية

إذاً قام التعاون بين مصمم الأزياء الشهير Vigil Abloh في Maybach جنبًا إلى جنب مع رئيس تصميم Daimler Gorden Wagener في بناء هذه السيارة من الصفر لتكون مركبة غريبة الشكل تحمل إسم مايباخ، بالرغم من أنها جاءت وكأنها سيارة سفاري تليق بالقيادة في الصحراء العربية.

السيارة النموذجية هذه ضخمة وقوية، وهذا شيء لا يترجم بشكل جيد إلا من خلال الصور التي تظهر فيها. بالتأكيد كل من شاهد هذه السيارة لأول مرة لن يخطر في باله أنها تحمل اسم مايباخ لاسيما مع الأنابيب الفولاذية والمصابيح المثبتة على السقف وعلى المصد الأمامي.

مظهر خارجي مذهل

سيارات نموذجية

المظهر الخارجي للسيارة يأتي مع درجتين من الألوان، كما أن التصميم بشكل عام وتحديداً في الواجهتين الأمامية والخلفية يوفر خيارات تصميم جريئة. هذا ويضيف السقف الزجاجي المنحني والقفص الحديدي الغريب الشكل جمالية استثنائية لهذه المركبة الكوبيه النموذجية والتي تم تخصيصها للطرقات الوعرة. لمزيد من الغرابة حول اسم مايباخ جاءت المركبة مع إطارات ضخمة تتميز بكمية وفيرة من المداس، وبقضبان بجانبية متينة، وبمصابيح رفارف مثبتة بمسامير تحمل علامة مايباخ.

مقصورة فخمة بالتأكيد

سيارات نموذجية

تُظهر الصور أيضًا أن التصميم الداخلي المكسو بالجلد إضافة إلى معالجات التصميم الأخرى، مثل أدوات التحكم في لوحة القيادة وشاشة المعلومات والترفيه والأدوات المختلفة المثبتة في كل أنحاء الداخل، يشير إلى أن السيارة استثنائية بامتياز، ومن دون أن ننسى أيضاً الفأس الذي يحمل علامة Maybach والذي يبدو وكأنه قطعة أنيقة من المعدات التي تتزود بها.

في حين أنه من المحزن أن شيئًا جريئًا مثل Project Maybach لن يدخل خط إنتاجًا أبدًا، فإن لدى مرسيدس ابتكار آخر يمكنك امتلاكه. إنها سيارة مرسيدس-مايباخ S680 ثنائية اللون، والتي تتميز بنفس تركيبة الألوان مثل السيارة النموذجية المذكورة، مع إقرانها بحواف ذهبية، على الرغم من أنها تفتقر إلى قدرة التحرك على الطرق الوعرة.

اقرأ أيضاً: أسنان القرش والكريستال: ابرز 5 ميزات اعجبتنا في بنتلي فلايينج سبير اس 2023

مايباخ مرسيدس سيارات نموذجية Mercedes أخبار السيارات Maybach
loaing icon