من الأقوى في عالم السيارات: فرانك لامبارد أو ستيفن جيرارد؟

أين أنتم يا عشاق كرة القدم؟ أين أنتم يا محبي اللاعبين الإنكليزيين الذين يتمتعون بمواهب استثنائية؟ اليوم سوف نقوم بمقارنة بين سيارات لاعبَين تحبونهما كثيراً وهما فرانك لامبارد وستيفن جيرارد.

فئة السيارات الكوبيه الكبيرة 

لامبارد وجيرارد

يمتلك البريطاني فرانك لامبارد سيارة مرسيدس سي أل 600، هذه السيارة التي تأتي بمحرك من 12 اسطوانة على شكل V تستطيع أن تولد قوة مذهلة تصل إلى 510 أحصنة وعزم دوران بقدرة 830 نيوتن ميتر.

من جهته ارتأى ستيفن جيرارد أن يمتلك سيارة أوروبية كبيرة كوبيه أيضاً وإنما اختارها أن تكون من نوع بنتلي كونتيننتل جي تي والتي تأتي بمحرك من 12 اسطوانة أيضاً ولكن بقوة 616 حصانًا و800 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

إن الأشخاص الذين يميلون إلى عزم الدوران المرتفع بالتأكيد قالوا بأن مرسيدس سي أل هي الأفضل على عكس أولئك الذين يفضلون القدرة الحصانية الكبيرة حيث قالوا بأن سيارة جيرارد هي الأفضل.

فئة السيارات الكوبيه الرياضية

لامبارد وجيرارد

يبدو أن المنافسة جد محتدمة بين ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد خصوصاً في فئة السيارات الكوبيه، فقد امتلك الأول سيارة جاكوار أكس كاي آر ذات الـ 500 حصان في حين ظهر جيرارد في سيارة أستون مارتن دي بي 9.

هاتان السيارات الإنكليزيتا المنشأ، أعجبا بهما الكثير من محبي عالم السيارات خصوصاً نسخة الكوبيه الرياضية، إلا أن المنافسة هنا قد لا تبدو محتدمة بين لامبارد جيرارد خصوصاً وأن أستون مارتن دائماً ما تقدم سيارات رياضية رائعة التصميم إلى أقصى الحدود.

فئة السيارات الأس يو في

جيرارد ولمبارد

ظهر البريطاني جيرارد في كثير من الصور وهو يتواجد في سيارة رنج روفر ايفوك الجميلة والصغيرة الحجم، على عكس مواطنه لامبارد الذي اختار سيارة أس يو في كبيرة الحجم ألا وهي الأودي كي 7.

تعتبر السيارتان متطورتين، لذلك من الصعب أن نختار أية واحدة في الأفضل، لاسيما وأن كل منهما تتمتعان بخصائص فريدة من نوعها. لكن ومن خلال ما ذكرنا نستطيع أن نلاحظ بأن ستيفن جيرارد ميّال إلى السيارات الإنكليزية الأصل وهذا أمر ليس بمستغرب خصوصاً وأن فئة كبيرة من المشاهير الانكليز دائماً ما يتواجدون في سيارات ذات أصول بريطانية.

اقرأ أيضاً: نزال العمالقة: من يربح في حلبة السيارات بول لوغان أم فلويد مايويذر؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات سيارات اللاعبين
loaing icon