ماركوس راشفورد يتعرض لحادث مرعب بسيارة تخطى سعرها 850 ألف دولار

يقود لاعبو فريق منشستر يونايتد سيارات رائعة والتي تأتي بخصائص تليق بهم، ومن بين هؤلاء اللاعبين، ماركوس راشفورد الذي يعتمد على تنقلاته على إحدى سيارات رولز رويس الرائعة والفخمة، غير أن هذا اللاعب الموهوب تعرض مؤخرا لحادث مروري خطر جداً.

أضرار جسيمة لحقت بالسيارة

ماركوس راشفورد

غادر ماركوس راشفورد مهتزًا مقصورة السيارة، لكنه لم يصب بأذى بعد تحطم سيارته من نوع رولز رويس بلاك بادج رايث التي تبلغ قيمتها 700 ألف جنيه إسترليني (حوالى 855000 دولار). فبعد فوز مانشستر يونايتد 1-0 خارج أرضه على فريق بيرنلي، استقل لاعبو الفريق الحافلة الخاصة بهم إلى كارينجتون قبل العودة إلى منازلهم بسياراتهم الشخصية. لكن رحلة اللاعب الدولي الإنجليزي راشفورد توقفت سريعًا بعد اصطدامه بسيارة أخرى.

لحقت أضرار جسيمة بسيارة راشفورد، والذي تمكن هو والسائق الآخر من الخروج من المقصورة من دون أن يصابا بأذى. وبينما وصل عناصر الشرطة إلى مكان الحادث لتنظيم حركة السير، لم تكن هناك حاجة إلى سيارة إسعاف.

الحادث مرعب

ماركوس راشفوردماركوس راشفورد

ظهرت الكثير من اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تظهر قوة الحادث، حيث يمكن رؤية سيارة رولز رويس التي يقودها راشفورد وقد تضررت بشدة لاسيما في ناحية المصد الخلفي، كما تحطم عمود قريب على الحادث المروري بعد الاصطدام. هذا وأشار شاهد عيان أن قائد فريق مانشستر يونايتد برونو فرنانديز توجه سريعًا للتحقق من حالة وصحة زميله بينما كان أيضًا في طريقه إلى المنزل.

يعد الشاب البالغ من العمر 25 عامًا من هواة جمع السيارات الفاخرة، وقد أضاف مؤخرًا سيارة رولز رويس ثالثة إلى اسطوله الفاخر وهي من نوع كولينان بلو شادو بقيمة 560 ألف جنيه إسترليني (حوالى 685000 دولار). تشمل السيارات الأخرى في مجموعة راشفورد الباهظة الثمن سيارة ماكلارين 765 لونج تيل، ولامبورجيني أوروس بيرفورمانتي بقيمة.

أبرز خصائص السيارة المحطمة

ماركوس راشفوردماركوس راشفورد

تجسد هذه السيارة الرائعة أعلى درجات الفخامة والقوة، كما وتُعتبر بلاك بادج من الناحية الفنية والجمالية وجهاً آخر لعلامة رولز رويس فتتمتع بحضور قوي من دون أي منازع، فظهرت مع بعض التغييرات الجذرية في ناحية المظهر.

تمتاز السيارة هذه بإطاراتها المصنوعة من ألياف الكربون والخفيفة الوزن، كما ويمكن للعملاء تحديد اللون الذي يريدونه للهيكل الخارجي إضافة إلى لون الجلد المستخدم في المقصورة الداخلية والتي تأتي مصنوعة من مواد فاخرة. تتوفر رولز رويس بلاك ايدج رايث بمحرّك V12 سعة 6.6 لترات يُنتج قوة 623 حصاناً و670 نيوتن ميتر من عزم الدوران، مقترن بناقل حركة سلسل الحركة مؤلف من ثماني سرعات.

هذا وتأتي السيارة أيضاً مزودة بـ: مصابيح أمامية تتحرك عند الانعطفات، ونظام تحذير من مغادرة المسار، ونظام كشف الرؤية الليلية، ونظام مراقبة النقطة العمياء، و ISOFIX لتثبيت الأطفال، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، ووسائد هوائية عدة، ونظام دعم الجر الديناميكي، ونظام الثبات عند المنعطفات، ونظام استشعار تعب السائق، ونظام التعرف على إشارات المرور، ونظام مساعدة الفرامل BA، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات.

اقرأ أيضاً: قصة صورة: صدر الإعلان في الصحيفة لأول سباق سيارات في العالم

مشاهير سيارات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon