لاندروفر ديفندرللمصمم الشهير بول سميث معدلة بـ27 لونا

يعرف بول سميث الذي حصل على لقب الفارس من قبل الملكة البريطانية في عام 2000 بكونه مصمم أزياء بريطانيا متخصصا في الأزياء الرجالية بشكل أساسي، حيث يعد أيقونة حقيقية في صناعة الموضة ويتميز بدمجه بين التقاليد القديمة والصيحات الحديثة بشكل راقي. وهذا المفهوم يعبر عنه بشكل قوي في سيارة لاندروفر ديفندر كلاسيكية عمل على تعديلها بالتعاون مع الصانعة الإنجليزية.

اقرأ أيضاً: تعرف على دراجة مارلون براندو في فيلم The Wild One

تعبير عن حبه لسيارات لاندروفر

تعاونت لاندروفر البريطانية مع بول سميث كي يقوم بالتعبير عن حبه لسيارته من نوع لاندروفر ديفندر الكلاسيكية، والتي برغم ثروته الطائلة، إلا أنه لم يتخلّ عنها وظل يقودها حتى اليوم متمسكاً بها بشدة.

لاندروفر

لكن المميز في هذه السيارة هي أنها نتيجة تعاون بول سميث مع قسم العمليات الخاصة في لاندروفر ورئيس التصميم الخاص بالشركة، حيث أنها بمثابة تذكار يعبر عن تاريخ هذه السيارة الأيقونية ذات التاريخ العريق، والتي تعد الأشهر في التاريخ البريطاني.

لذلك، تم تحويل سيارة بول سميث إلى نسخة فريدة من نوعها تكريماً لها مع إقتراب توقف إنتاجها. وتم إظهار قدرة بول سميث الجريئة بإستخدام الألوان الساطعة. فقد إختار بول مجموعة من 27 لوناً كي يتم إستخدامها بالاس يو في المهيبة.

لاندروفر

إختار بول أن يظهر تاريخ سيارته بصدق عبر طلاء عدة ألواح من الهيكل الخارجي بألوان مختلفة. ولتبدو كأنها كانت تتداعى بمرور الأعوام، بدأ بشراء أجزاء مختلفة لها من سيارة أخرى قديمة من أحد ساحات الخردة.

ونظراً لإنتشار إستخدام سيارات ديفندر كسيارات خدمات طوارئ مثل الإسعاف والشرطة، تم أيضاً طلاء مفاصل الأبواب في عدة أماكن باللون الأصفر الفسفوري الساطع الذي يعبر عن هذه السيارات في بريطانيا حالياً.

لاندروفر

ولكن رغم كل ذلك، تحافظ السيارة على مقصورتها مكسوة بجلود فاخرة مع أقمشة بول سميث الناعمة المريحة كي تظل هويتها الحقيقية كما هي، مع إختيار تطريزات زرقاء معاكسة للداخلية السوداء كي يظهر الإهتمام الكبير بالتفاصيل.

لاندروفر

هذا ويوجد بالسيارة بعض الإشارات للريف الإنجليزي مثل طباعة صورة مفاتيح داخل صندوق القفازات لتمثل مفاتيح المعدات المختلفة في المزارع هناك، مع رسمة باليد لنحلة على السقف للتذكير بالطبيعة الخارجية.

لاند روفر مشاهير سيارات المشاهير Land Rover ديفندر ممتلكات المشاهير
loaing icon