بالفيديو: فاست فيورس 9 وكل ما تريد ان تعرفه عن سلسلة الأفلام الشهيرة وأجزائها

من منا لا يعرف سلسة فاست أند فيروس الشهيرة التي تشتهر بتحطيم عدد كبيرمن السيارات. فما هو أفضل جزء لديك من سلسلة فاست اند فيورس؟ ما رأيك حول فاست فيورس 9؟ ما هي أجمل سيارة لديك في كل السلسلة؟ حلقة ممتعة من "سوالف سيارات" حول فاست فيورس 9 وكل ما تريد ان تعرفه عن سلسلة الافلام الشهيرة وأجزائها.

 

عشرون عاماً من الحماس

حقائق وأرقام ومبالغ خيالية طبعت عشرين عاماً من الحماس في أفلام فاست اند فيورس جميعها وصولا إلى فاست فيورس 9، الجزء الذي تألقت فيه سيارات عملاقة مثل دودج تشارجر وجيب جلاديتور وفورد موستنج شلبي. تبدأ الحلقة بالحديث عن الأجزاء الأولى والثانية والثالثة التي أطلقت ثقافة السيارات المعدلة، مرورا بمجموعة سيارات بول ووكر من نيسان سكايلاين وتويوتا سوبرا وغيرها ، حتى كل المعلومات عن مشاهد سباق سيارات وتفحيط ودراق ريس ومشاهد سباق سيارات شوارع وغيرها. العديد من الأسئلة طُرحت في النقاش نتمنى أن نعرف أجوبتكم عليها.

فاست أند فيروس 1

فاست أند فيروس 1

أطلقت أولى أجزاء سلسلة أفلام فاست أند فيروس في عام 2001 كفيلم أمريكي-ألماني من إخراج  روب كوهين، حيث كان من بطولة فين ديزل، وبول ووكر، وميشيل رودريغز، وجوردانا بروستر، وريك يون. ودارت قصة الفيلم حول تخفي شرطي سري ليدخل إلى مجموعة من متسابقي سيارات الشوارع في لوس أنجلوس،وذلك كي يعثر على عصابة متخصصة في اختطاف السيارات، ويبدأ في وقت قريب يتفحص مسألة ولائه عندما يقوم أصدقاءه الجدد بسباقات سيارات في الشوارع حيث يصبحوا المشتبه بهم الرئيسيين.

فاست أند فيروس 8

فاست أند فيروس 8

يقوم بأدوار البطولة فيه كل من فين ديزل ودوين جونسون وجيسون ستاثام وميشيل رودريغز وتيريس جيبسون وكريس بريدجز وسكوت إيستوود وناتالي إيمانويل وإيلسا بتاكي وكيرت راسل وتشارليز ثيرون. يتابع الفيلم قصة دومينيك توريتو، الذي يكون قد استقر برفقة زوجته ليتي أورتيز، إلى أن تجبره ناشطة الإرهاب الإلكتروني سايفر على العمل لصالحها وتحمله على الانقلاب ضد فريقه، ما يرغمهم على البحث عن دوم والإطاحة بسايفر.

فاست أند فيروس 9

فاست أند فيروس 9

فيلم أكشن أمريكي 2021 من إخراج جاستن لين من سيناريو دانييل كيسي ولين. إنه تكملة لـ The Fate of the Furious (2017) . ونجوم الفيلم  فين ديزل، ميشيل رودريغيز، تيريز جيبسون، كريس بريدجز ، جون سينا​​، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونغ كانغ، مايكل روكر، هيلين ميرين، كورت راسل، وتشارليز ثيرون. في الفيلم، اجتمع دومينيك توريتو والفريق لإيقاف مؤامرة مدمرة للعالم برئاسة جاكوب شقيق توريتو.

اقرأ أيضًا: دودج تشارجر معدلة خصيصاً لفيلم فاست أند فوريوس 9

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير سوالف سيارات
loaing icon