سيارات لاعبي ريال مدريد.. من يمتلك الأروع ضمن مجموعته؟

تميز لاعبو نادي ريال مدريد ليس فقط في الملعب ولكن أيضًا في حياتهم الشخصية. يضم النادي بعضًا من أغنى لاعبي كرة القدم في العالم، ويعيش معظمهم حياة باذخة. هذا وأثبت لاعبو النادي الملكي أنه يمكنهم شراء بعض السيارات المرموقة.

إيدر ميليتاو

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

يكسب إيدر ميليتاو الكثير من الأرباح بسبب كونه لاعب كرة قدم محترفًا، ما يعني أنه بالامكان أيضاً أن يحصل على بعضٍ من السيارات المميزة. وقع إيدر ميليتاو عقدًا مدته ست سنوات مع ريال مدريد في 1 يوليو 2019، وبفضل ثروته التي تبلغ حوالي 2 مليون دولار،  يقود ميليتاو سيارة أودي كيو 7 50 تي دي آي كواترو بقيمة 79000 دولار أمريكي.

فيرلاند ميندي

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

يشارك فيرلاند ميندي في مشاريع شركة أديداس الإعلانية كما ويحصل على أجر كبير مقابل هذه الاعلانات. هذا ويشتهر الظهير الأيسر في نادي ريال مدريد بميله لقضاء إجازات فارهة في بعض أجمل المواقع في العالم. لدى فيرلاند ميندي أيضًا مجموعة جميلة من السيارات المميزة، وتشمل هذه السيارات رنج روفر سبورت وأودي كيو 7 ومرسيدس بنز اس ال ار.

فيديريكو فالفيردي

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

يُعد فيديريكو فالفيردي أحد أغنى لاعبي كرة القدم في العالم، حيث تبلغ ثروته الصافية 11 مليون دولار. يشتهر لاعب خط الوسط الأوروجواياني بحيويته وموهبته في ارض الملاعب، لذلك من الطبيعي أن يمتلك سيارات رشيقة جداً. لدى فالفيردي مجموعة من السيارات الجميلة، بما في ذلك رنج روفر سبورت واودي كيو 3 وعدد من سيارات بي ام دبليو.

فينيسيوس جونيور

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

وفقًا لبعض التقارير، يبلغ صافي ثروة فينيسيوس جونيور 40 مليون دولار، ولديه صفقة مع شركة نايكي بقيمة 8 ملايين دولار سنويًا. يمتلك فينيسيوس جونيور سيارة اودي كيو 8 50 تي دي أي كواترو، واودي اي 7 سبورت باك وهي بعضٌ من السيارات المتواضعة التي تتواجد ضمن اسطول لاعب ريال مدريد البرازيلي.

تيبو كورتوا

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

تشير بعض المعلومات إلى أن صافي ثروة تيبو كورتوا تصل إلى 119 مليون دولار، كما ويروج للكثير من العلامات التجارية والشركات المعروفة مثل اديداس، وهو مرتبط أيضًا بشركة تكتل متعددة الجنسيات وعلامة سامسونج التجارية. بالإضافة إلى ذلك، لدى كورتوا سيارات فاخرة راقية مثل رولز رويس فانتوم ومرسيدس سي 63 إيه ام جي.

لوكا مودريتش

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، تقدر ثروة لوكا مودريتش بـ 75 مليون دولار. هذا ويمتلك مودريتش علاقات مع شركات عدة مثل نايكي وغيرها. إضافة إلى ما ذكرنا يقود لوكا سيارة سوداء رائعة من نوع بنتلي كونتيننتال جي تي.

كريم بنزيما

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

نجم ريال مدريد كريم بنزيما يمتلك مجموعة سيارات قيمتها 6.3 مليون دولار. ولعل أبرز المركبات التي تظهر ضمن اسطوله، بوجاتي فايرون وبوجاتي شيرون وفيراري 458 سبايدر والكثير من السيارات الأخرى. إلى جانب السيارات التي ذكرناها يمتلك بنزيما سيارة مرسيدس أس ال ار نسخة Stirling Moss والتي بإمكانها أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.5 ثوانٍ.  

جاريث بيل

سيارات لاعبو ريال مدريد 2023

يمتلك لاعب ريال السابق جاريث بيل قصرا مذهلا بقيمة 8.1 مليون دولار، إضافة إلى مجموعة سيارات تشمل علامات تجارية مهمة مثل فيراري ومرسيدس وأودي. هذا وتم رصد بيل في سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي بقيمة 189 ألف دولار، كما وشوهد في سيارة لامبورجيني هوراكان، وفيراري جي تي سي 4 لوسو، ومرسيدس أس ال اس إيه ام جي.

اقرأ أيضاً: تويوتا تاكوما تي ار دي برو 2024 وميزات أعجبتنا منها نزع مكبر الصوت

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon