التزويد زاد عن حدّه: سيارات بتعديلات قبيحة لأشهر نجوم العالم

سيارات المشاهير، اصبحت في الآونة الاخيرة محط انظار العديد من المتابعين وحتى من عشاق السيارات، ذلك بسبب قيام بعض المشاهير بشراء سيارات فاخرة لا يمكن رؤيتها كل يوم، والبعض بسبب تعديله المميز لسياراتهم لتصبح فريدة من نوعها، اما نجوم اليوم قاموا بتعديل سياراتهم لكن اصبحت غريبة جدا الى حد الوصف بالقباحة.

أوستن ماهون - BMW i8

سيارة بي ام دبليو i8 المميزة، هذه السيارة تأتي بتصميم جميل والوان مميزة من الشركة، لكن قام اوستن ماهون بتحويل سيارة بي ام دبليو الى سيارة ياكلها الصدئ، وعند النظر الى السيارة لا يمكن الملاحظة انها مغلفة بهذا النوع من التصميم. قام استون بتكليف Metrowrapz لتغليف سيارته بغلاف من لون الصدأ لكي تبدو السيارة بمظهر وكأنها مسحوبة من ساحة الخردة.

اكس زيبيت – لامبورجيني غالاردو

اكس زيبيت مشهور بامتلاكه للسيارات المميزة، ولكن هذه المرة لم يتوقع احد ان يقوم بتحويل سيارة لامبورجيني غالاردو إلى غلاف من اللون الاسود ومن ثم اضافة لمسة ذهبية علىيها مع علامة اديداس الرياضية واضافة بعض الخطوط، مما جعل سيارة لامبورجيني تشبه حذاء اديداس الرياضي.

جيك بول – فورد فوكس

نجم اليوتيوب الشهير جيك بول، ليس من المستغرب ان يمتلك العديد من السيارات المميزة، ولكن ليس من المتوقع ان يقوم بطلاء سيارة فورد فوكس السيارة الهاتسباك الرياضية، بطلاء التمويه ولكن ليس التمويه المعروف والذي يعرفونه معظم الناس، انما بالوان غريبة جدا وهي الوردي والاصفر والازرق.

بريتني سبيرز - هامر H2

سيارة هامر H2، او السيارة المعروفة بضخامتها ودائما ما يرتبط اسمها بالمركبات العسكرية، قامت النجمة الشهيرة بريتني سبيرز بتحويلها من المفهوم العسكري الى المفهوم الانثوي، وذلك من خلال طلائها باللون الوردي من الخارج وكذلك من الداخل، وقامت ايضا بتكبير العجلات وتضخيمها.

جاستن بيبر - أودي R8

اودي R8، هذه السيارة الرياضية بامتياز واحدة من اقوى سيارات اودي. يمكن اعتبار هذه السيارة بمثابة وحش يمشي على الطرقات، ربما اراد بيبر ان يبرهن عن قوة هذه السيارة من الصانع الالماني، حيث قام بتغليفها بالوان جلد النمر، مثلما النمر يعتبر من اسرع الحيوانات. لكن هذا التعديل افقد اودي قيمتها وجعلها تبدو غريبة.

هالك هوجان - دودج فايبر RT / 10

هوجان من اشهر نجوم المصارعة الحرة في الجيل القديم والذي كان يشتهر بالالوان التي يختارها، وابرزها الاحمر والاصفر حيث كان يرتدي ثيابا من هذا اللون واصبحت هذه الالوان علامته التجارية. اراد تخصيص سيارة دودج فايبر الرياضية بالوانه المعهودة حيث قام بطلاء السيارة باللونين الاحمر والاصفر، هذا الامر غير من شكل سيارة دودج ولكن ضمن هذه المجموعة التي ذكرناها يبدو انها افضل سيارة بين جميع السيارات. فما رأيكم اي سيارة هي الاقبح؟

اقرأ ايضا: صح أم خطأ: يمكنك ترك القير في وضع N وليس P عند عدم تشغيل السيارة

اودي بي ام دبليو دودج فورد لامبورجيني مشاهير Ford BMW Audi Dodge Lamborghini سيارات المشاهير Hummer همر
loaing icon