كي تناسب ضخامته: دواين جونسون يضيف وحشًا من فورد الى مجموعته المميزة

كما تعودنا على معظم نجوم هوليوود، انهم يعشقون السيارات، ويتنافسون فيما بينهم على امتلاك السيارات الاجمل والاغلى والسيارات الرياضية الاكثر تميزا. ولكن هناك البعض من نجوم هوليوود هم من عشاق سيارات الدفع الرباعي الضخمة والعضلات الامريكية، وعلى رأس هؤلاء النجوم دواين جونسون.

دواين جونسون

دواين جونسون ممثل ومنتج أمريكي ومصارع محترف متقاعد، وهو معروف أيضًا بلقبه The Rock. هو أيضًا لاعب كرة قدم أمريكي سابق ولاعب كرة قدم كندي. ولد دواين في 2 مايو 1972، في هايوارد، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

مجموعة سيارات دواين جونسون

يمتلك دواين جونسون مجموعة مميزة من السيارات، منها شيفروليه شيفيل 1971، باجاني هوايرا، فيراري لافيراري، لامبورجيني هوراكان، رولز رويس رايث، فورد جي تي 2017، وفورد اف 150، وقد ضم حديثا سيارة فورد رابتور F-150 R المميزة.

فورد رابتور اف 150 ار

الميزة الأكثر روعة في سيارة فورد رابتور الجديدة هي أن شركة فورد تمكنت من تثبيت محرك V8 سعة 5.2 لتر فيه. ليس محرك V8 عاديًا، ولكنه محرك V8 فائق الشحن. يأتي المحرك بقوة 700 حصان وعزم دوران 813 نيوتن متر.

صُممت شاحنة F-150 Raptor R الجديدة خصيصًا للطرقات الوعرة والوحشية أثناء تسلق العوائق دون بذل أي جهد على الإطلاق. تمامًا مثل سابقتها، يقترن محرك Ford 150 Raptor R الجديد كليًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ونظام دفع رباعي. ولكن الجديد هو المحور الأمامي الأقوى وعمود الدفع الأكثر سمكًا، بالإضافة إلى معايرات ناقل الحركة الجديد، مما يسمح بتحرير المزيد من عزم الدوران.

صوت مميز من شاحنة عملاقة

على خلاف سابقاتها، تتميز شاحنة رابتور الجديدة بصوت مميز، مع العادم المصمم حديثًا والمحرك القوي، الصوت الصادر من Ford 150 Raptor R الجديد قوي جدًا لدرجة أن صوتها ينافس دودج رام 1500 TRX الذي يعمل بنظام Hellcat.

تأتي رابتر الجديدة بالكامل مع العديد من التذكيرات بأن محرك V8 ضخم تحت غطاء المحرك، مع ظهور العديد من رموز حرف R على الرفارف الأمامية الضخمة، والشبكة، والباب الخلفي. يمكن رؤية العلامة R  بسهولة من لونها البرتقالي المميز.

التصميم الداخلي

في حين أن التصميم الداخلي لسيارة Ford 150 Raptor R الجديدة بالكامل حديث، إلا أنه لا يُقارن بمجموعة نقل الحركة والشكل الخارجي الجميل. لم يتغير الكثير من الداخل. على الرغم من بعض الميزات المميزة، فإن المقصورة هي في الأساس نفس رابتور السابقة، مع تقنيات وميزات مماثلة. تم إنشاء نمط حصري مع لمسات من ألياف الكربون مثبتة في جميع أنحاء المقصورة.

التنجيد المستخدم يعرض الجلد المدبوغ الدقيق باللون الأسود. إلى جانب التشطيبات الفاخرة، يوجد زوج من المقاعد الأمامية ريكارو Recaro داعمة للغاية ومريحة للغاية. بشكل قياسي، يوجد رمز R  مطرز على كلا المقعدين الأماميين. ميزة أخرى مثيرة للإعجاب في Ford 150 Raptor الجديدة كليًا هي الرمز R  الموجود على عجلة القيادة للوصول إلى أوضاع القيادة المخصصة.

اقرأ ايضا: بالفيديو: اطارات السيارات ومعلومات ذهبية لا تهملها ابدا

فورد مشاهير Ford سيارات المشاهير
loaing icon