بالفيديو: لامبورجيني هوراكان ايفو 2021 مزيج من السرعة والمتعة والقوة

لامبورجيني هوراكان ايفو 2021 هي التسارع والقوة بكل ما للكلمة من معنى خصوصاً إنها سيارة تعتمد نظام الدفع على كل العجلات. لا تفوّت مشاهدة الفيديو كي تفهم الشعور الجميل وانت تقود لامبورجيني هوراكان ايفو 2021.

محرك قوي

تأتي بمحرّك قوي من عشر أسطوانات على شكل V سعة 5.2 لترات يولد قوة 640 حصاناً وتسارع من صفر إلى 100 كلم في 2.9 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9 ثواني، وتزيد السرعة القصوى لهذه السيارة الجديدة عن 325 كم/س، كما تحتاج أجدد نسخة من سيارات هوراكان إلى 31.9 متر لتتوقف بشكل تام عندما تكون تسير بسرعة 100 كم/س.

مقصورة رياضية بتقنيات متطورة

تجربة لامبورجيني هوراكان ايفو

لو نظرت إليها من الداخل، ستجد أولا شاشة تحكم فريدة ثم فخامة المقاعد والتفاصيل المبهرة في التصميم وعجلة القيادة وغيرها. فقد حصلت على كسوة جلدية فاخرة مع تطريزات رياضية ولمسات من ألياف الكربون، وعلى شاشة كبيرة تعمل باللمس بمقاس 8.4 بوصة، تعمل بالإيماءات، ويستطيع السائق من خلالها تعديل كل شيء تقريباً، بما في ذلك وضعية المقاعد والتحكم في المناخ، بالإضافة إلى ميزة آبل كاربلاي والأوامر الصوتية. 

تجربة لامبورجيني هوراكان ايفو

ويتضمن نظام الوسائط المتعدّدة ميّزة الملاحة والترفيه المتصل ويشمل ذلك الراديو عبر الإنترنت ومشغّل الفيديو، وتتيح الواجهة التفاعلية البديهية التحكّم عبر الصوت وتمكّن السائق من استخدام ميّزة Siri، كما يتوفر اختيارياً نظام قياس بعدي ثنائي الكاميرات عبر شاشة اللمس، مما يتيح التسجيل والتحليل المتقدّم للمقاسات البعدية.

أنظمة السلامة

تجربة لامبورجيني هوراكان ايفو

تأتي لامبورجيني هوراكان ايفو 2021 محملة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على نظام الفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع الكتروني لقوة الفرامل ونظام وسائد هوائية متطور وغيرها الكثير.

شاهد أيضًا: بالفيديو: تجربة لامبورجيني أوروس تخطف الكلام والأنفاس

لامبورجيني تجارب القيادة Lamborghini هوراكان
loaing icon