تنافس السيارات الخارقة: من يتقدم تركي بن عبدالله أم خالد عبد الرحيم؟

دائماً ما نقوم بمقارنات تنافسية بين اساطيل سيارات تعود لشخصيات مشهورة، بعضها يمكن وضعه ضمن خانة المنافسات المحتدمة. واليوم أيضاً ندخل في منافسة بين شخصين من اهم من يملك اساطيل سيارات مميزة في الوطن العربي، فبين تركي بن عبدالله صاحب السيارات المذهّبة وخالد عبد الرحيم  رجل الاعمال البحريني صاحب الأسطول الفخم من يملك السيارات الأروع؟!

سيارات رياضية مرعبة

سيارات رياضية مرعبة

يملك تركي بن عبدالله سيارة لامبورجيني افنتادور SV رياضية رائعة مذهبة بالكامل كالعادة، فهو صاحب الأسطول الذهبي الأبرز. تتميز هذه السيارة بمحركها الضخم V12 بقوة تصل لغاية 507 أحصنة، يسمح لها الإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.8 ثوانٍ، أما سرعتها القصوى فتصل لغاية 350 كلم بالساعة.

في المقابل يواجهه خالد عبد الرحيم بأسطول مرعب من السيارات السوبر رياضية، والذي يضم يبدأ بسيارات بورشه من طراز 911 GT1 و918 سبايدر و959 وكاريرا GT مروراً بفيراري F50 وإنزو ولافيراري وصولاً إلى لامبورجيني ريفنتون الرائعة. هذه السيارات الرائعة بالطبع قادرة على القضاء على المنافسة في هذه الفئة لصالح خالد عبد الرحيم.

عدد السيارات وتصاميمها

عدد السيارات وتصاميمها

بالطبع من حيث العدد يمتلك خالد عبد الرحيم أسطولًا أكبر بكثير من ذلك الذي يملكه تركي بن عبدالله، فهو يملك مجموعة لا تعد ولا تحصى من السيارات الرياضية والسوبر رياضية، إضافة إلى السيارات النادرة التي لا ترى مثلها لدى جميع مالكي اساطيل السيارات.

ولكن من جهة أخرى يتميز اسطول تركي بن عبدالله يتميز من حيث خصائص سيارتها وتصاميمها، فسياراته جميعها مذهبة وفريدة، وهذا ما يزيد قيمتها، ويرفع من اهميتها، وهذا ما جعله يدخل في عدة منافسات في السابق، مثل المنافسة وضعناه فيها بمواجهة رياض العزاوي لذي يملك ايضاً سيارات مذهبة مميزة.

تنوع السيارات

تنوع السيارات

أما على صعيد تنوع السيارات، فيسيطر تركي بن عبدالله من هذه الناحية، وذلك لكونه يمتلك سيارات مميزة من جميع الفئات، اكانت سيارات دفع رباعي مثل مرسيدس بنز جي 63 AMG ذات الستة إطارات، او السيارات الكلاسيكية الفخمة مثل رولز رويس فانتوم كوبيه، وجميعها مذهبة كالعادة.

في المقابل تشعر بأن تركيز خالد عبد الرحيم في اسطوله يقع على السيارات السوبر رياضية، رغم وجود رنج روفر مثلاً في اسطوله إلا أن معظم السيارات المميزة هي من نفس الفئة أي الرياضية، وها ما يجعل تركي يتميز عنه في هذه النقطة.

أخيراً، لا شك ان كلا المتنافسين يملكان اساطيل رائعة وفخمة لا يمكن المرور عليها مرور الكرام، وكل واحد منهما يتميز بشيء معين، الا ان الواضح ان خالد عبد الرحيم يملك موسوعة من السيارات بكل ما للكلمة من معنى وصعب ان ينافسها أحد فما رأيكم؟!

إقرأ أيضاً: مقارنة ملكية: من يملك سيارات أجمل الملك سلمان أم الشيخ خليفة؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon