ترافيس سكوت مهووس بلون واحد لدرجة أنه يعطي كل سياراته الطلاء نفسه

إذا كان هناك شيء واحد لدى ترافيس سكوت هوس به، فهو اللون البني الموكا. إنه ليس هاجسًا جديدًا، فهو مستمر منذ زمن طويل، ويبدو أنه لا يستطيع التغلب عليه. من الملابس إلى الإكسسوارات، ومن الأثاث المنزلي إلى السيارات بالطبع، كلها جاءت مطلية بلونه المفضل.

ما هذا اللون الغريب للسيارات

ترافيس سكوت

يمتلك مغني الراب طريقة للبقاء في دائرة الضوء من خلال تحويل لون الموكا البني الممل إلى لون يلفت الأنظار. ولكي نكون منصفين لمغني الراب وكاتب الأغاني الأمريكي، فقد حاول شراء سيارات باللون الأبيض والأسود والرمادي وحتى البرتقالي. ولكن في نهاية المطاف، ترافيس سكوت لديه ولع بكل الأشياء ذات اللون البني الموكا، لذلك انتهى به الأمر بأخذها إلى متجر التخصيص المفضل لديه، West Coast Customs.

إن الشاب البالغ من العمر 33 عامًا ليس هو الشخص المشهور الوحيد الذي يفضل West Coast Customs، إذ يأخذ المشاهير مثل كيم كارداشيان وجاستن بيبر سياراتهم إلى هناك لإجراء أي تغيير جذري. هذا واستعان سكوت بخدمات شركة التعديل لتزويده بمجموعة من الأمور الرائعة لسيارته لامبورجيني اوروس والتي بالتأكيد جاءت بنية اللون.

ثروته تتخطى الـ 50 مليون دولار

ترافيس سكوت

مع ثروته الصافية المقدرة بحوالي 60 مليون دولار، يمتلك ترافيس سكوت مجموعة سيارات ملفتة للنظر. تشمل مجموعته التي تحسد عليها سيارة بوجاتي شيرون، وفيراري لا فيراري، وعدد قليل من سيارات لامبورجيني، واثنين من سيارات مايباخ على سبيل المثال لا الحصر.

إحدى المركبات التي تم رصد ترافيس سكوت يقودها مؤخرًا هي سيارته المرسيدس المعدلة والتي تحمل شعار Mansory. هذه المرسيدس هي من نوع G650 Landaulet، مع قسم خلفي مكشوف والتي قيل إنه دفع 1.6 مليون دولار لشراءها وبالتأكيد جاءت بنية اللون.

تعتمد هذه السيارة المخصصة للطرقات الوعرة على عجلات مقاس 23 إنش، وتتميز بتصميم داخلي تم تخصيصه بالكامل بواسطة مغني الراب. في المقصورة الداخلية للسيارة هناك وفرة من الجلود، والكانتارا، والخياطة الماسية، وبالطبع اللون البني الموكا الموجود دائمًا.

ابرز سيارات ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت، ظاهرة الراب، لا يصنع موسيقى رائعة فحسب، بل يجمع السيارات الجذابة أيضاً. يضم مرآبه مجموعة من المركبات المميزة، تم اختيار كل منها وفقًا لشخصيته.

تحتل سيارات لامبورجيني مكانة خاصة في قلب سكوت. يمتلك عدد من طرازات أفينتادور، المكشوفة والكوبيه، وكلاهما مزود بمحرك V12 القوي. للحصول على لمسة من التخصيص، حصل أيضًا على سيارة لامبورجيني اوروس الفريدة من نوعها.

لكن مجموعته تمتد إلى ما هو أبعد من الثور الهائج، إذ يمتلك أيضاً سيارة فيراري لافيراري أبيرتا، وهي سيارة خارقة هجينة محدودة الإصدار، جنبًا إلى جنب مع سيارة SF90 Stradale. إضافة إلى ما ذكرنا، لدى سكوت بوجاتي تشيرون التي تعتبر واحدة من أسرع السيارات بفضل محركها W16.

اقرأ أيضاً: بينها صاروخ شاروخان.. من من مشاهير بوليوود يمتلك أجمل سيارات؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon