الملاكم فلويد مايويذر يضيف بوجاتي بيضاء الى اسطول سياراته السوداء

لم يطلق عليه إسم فلويد "مال" مايويذر عبثياً، فهو من المشاهير العشاق للسيارات وعالم المحركات وصاحب أسطول سيارات فخم، لذلك يعشف أن يتشاركه مع محبيه من وقت لآخر.

إقرأ أيضأً: بكلمات مؤثرة دواين جونسون يهدي صديقه شاحنة فورد F-150

حفل مزدوج

بطل الملاكمة وعاشق السيارات بلغ من العمر 44 عامًا في 24 فبراير، وبدأ في الإحتفالات بأجمل حفلة عيد ميلاد في فلوريدا. ولكن ليلة الخميس لم تكن إعتيادية بالنسبة له فهي ليلة الإحتفال بعيد ميلاده، بحيث أقام فلويد حفلاً في The Venue Club في فورت لودرديل في فلوريدا.

لم يكن مايويذر وحده في هذا الذي يحتفل فقد كان إحتفل pal Jas “Limitless” Mathur بعيد ميلاده في نفس المكان. وقد قيل أن Jas هو من دفع فاتورة بلغت فيمتها 700 ألف دولاراً أمريكياً للحفل المزدوج.

سيارة بوغاتي البيضاء

الملاكم فلويد مايويذر يضيف بوغاتي بيضاء إلى اسطول سياراته السوداء صورة 2

الفكرة ليست في الحفل ولا في قيمة الفاتورة المهولة، فما لفت الأنظار كان وصول جاس إلى الموقع مع مايويذر في واحدة و 5 بوجاتي يمتلكها الملاكمين الأسطوريين، وهي بوجاتي بيضاء اللون يبدو أنها لمايويذر.

من المعروف عن مايويذر أنه يعشف السيارات سوداء اللون، وهذا ما أثار الإستغراب، قهو يملك أسطول من السيارات السوداء بالكامل، ولكن يبدو أنه كان يخبئ هذه السيارة في مرآبه بين السيارات الفخمة السوداء التي يمكلها!

نظرًا لأنه كان مشغولًا جدًا بالترفيه، لم يشارك مايويذر أي تفاصيل عن الحفلة التي تسمى Floyd’s Futuristic 44th Birthday Extravaganza ، على وسائل التواصل الإجتماعي. ولكن بمجرد أن يفعل ذلك، سنكتشف المزيد عن الهدايا التي حصل عليها، والتي من المؤكد انها ستشمل سيارة ما ستضاف إلى مجموعة السيارات الشهيرة التي تبلغ قيمتها أكثر من 10 مليون دولاراً امريكياً.

بوجاتي مشاهير Bugatti سيارات المشاهير
loaing icon