Eskimi DSP Pixel

بكلمات مؤثرة دواين جونسون يهدي صديقه شاحنة فورد F-150

قدم دواين جونسون لصديقه موظف مصارعة WWE برونو لاور هدية كبيرة بمناسبة عيد ميلاده عبارة عن شاحنة فورد مميزة. لكن وراء هذه الهدية قصة مؤثرة جدا رواها جونسون الملقب بـ"ذا روك". قصة تعود إلى سنين مضت سبقت شهرة الأخير كمصارع محترف.

إقرأ أيضًا: دواين جونسون بحاجة إلى ريجيم ليتسع في سيارة بورشه تايكان

 

إمتنانه لكرم صديقة القديم

دواين جونسون

كانت حياة جونسون في فترة المراهقة مليئة بالتغييرات، لكن القدر وضع دائماً أناساً في دربه، كانوا يغيروا المسار الذي كانت تتجه إليه حياته، ومن هؤلاء الأشخاص برونو لاور.

منذ 15 عاما، وبعد طرده مع ووالدته من جزيرة هاواي وإرساله إلى ناشفيل في تينيسي للعيش مع والده، تغيرت خطط جونسون واكتشف أن العيش مع والده ليس خياراً محببًا له ولا يريد ذلك.

بناءً على هذا القرار قيل له أنه تم إرساله ليعيش في غرفة صغيرة في قصر يسمى Alamo Plaza motel مع شخص إسمه برونو الذي لم يكن يعرفه. كان بإمكان برونو أن يرفض العيش مع طفل لا يعرفه لكنه لم يفعل. وعلى العكس اهتم به وأصبحا أصدقاء مدى الحياة.

إستمر الوضع على حاله حوالي 9 سنوات، إلى حين بدأ جونسون مسيرته في المصارعة في ممفيس، تينيسي. ومرة ​​أخرى لم يكن لديه مكان للعيش فيه، ولجأ مجدداً إلى صديقه برونو الذي سمح له بالعيش معه مرة أخرى في مقطورته، حتى يتمكن من الإنطلاق بحياته من جديد.

فورد F-150 وكلمات مؤثرة

دواين جونسون

بمناسبة عيد ميلاد برونو لاور مؤخرا، إستغل جونسون الفرصة هذه المرة ليرد الجميل لصديقه، وأهداه شاحنة فورد F-150.

وقال ذا روك لصديقه :"بما أنك ساعدتني في شراء سيارتي الأولى، فقد إعتقدت أنه يمكنني رد الجميل لك". وتابع: "أحبك يا أخي، لطفك وقلبك ساعدا في تغيير مسار حياتي".

loaing icon