السبب الحقيقي وراء منع فيراري عائلة كارداشيان من شراء سياراتها

تعتبر عائلة كارداشيان من أبرز العائلات في العالم كما أن شريحة لا بأس بها من الناس تتابع أخبارها بانتظام، غير أن هذه العائلة التي تمتلك ثروة مالية ضخمة لا يمكنها على الاطلاق امتلاك سيارة فيراري.

لماذا منعت فيراري عائلة كارداشيان من شراء سياراتها؟

عائلة كارداشيان

بحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فقد تمت إضافة عائلة كارداشيان إلى القائمة السوداء للمشاهير الممنوعين من شراء سيارات فيراري. وبحسب صحيفة Il Giornale الإيطالية، فقد تم إدراجها على القائمة السوداء بسبب عدم الاهتمام بسيارات الحصان الجامح، فضلاً عن الإقدام على تعديلها.

تتمتع العائلة أيضًا بتاريخ في تعديل المركبات الفاخرة. تمتلك كايلي جينر ما لا يقل عن ثلاث سيارات رولز رويس، وتجمع كيندال جينر السيارات القديمة، في حين تشمل مجموعة سيارات كيم التي تبلغ قيمتها 3.8 مليون دولار سيارات رولز رويس ولامبورجيني ومايباخ سيدان، كلها مطلية باللون الرمادي خصيصًا لتتناسب مع منزلها.

لم تذكر شركة فيراري أي حادث محدد أدى إلى اتخاذ القرار. ومع ذلك، شوهدت كيم سابقًا مع سيارة فيراري جديدة في عام 2012، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت السيارة ملكاً لها أم لزوجها السابق كاني ويست. وبعد المناقشة الطويلة عبر الإنترنت حول منع عائلة كارداشيان من امتلاك احدى سيارات الصانع الإيطالي، أوضحت فيراري أنها تحتفظ فقط بالحق في اتخاذ قرار بشأن الإصدارات الخاصة أو النماذج الحصرية، ما يعني وبطريقة غير مباشرة أنها قررت منع عائلة كارداشيان من امتلاك سياراتها بسبب التعديلات التي تقوم بها.

تم حظر جاستن بيبر أيضًا

جاستن بيبر

تم إدراج جاستن بيبر على القائمة السوداء الشهيرة من قبل فيراري أيضًا، اذ فقد بيبر سيارته وهي من نوع أف 458 إيطاليا في موقف السيارات بفندق بيفرلي هيل مونتاج، غير أنه استعادها بعد ثلاثة أسابيع. ثم في مرحلة آخرى، قرر جاستن بيبر تعديل سيارته الفيراري من خلال Liberty Walk، وقد غير لون السيارة وحولهامن الأبيض إلى اللون الأزرق.

الحقيقة حول حظر فيراري للمشاهير

سيارات فيراري

إن شراء سيارة فيراري ليس بالأمر السهل كما تظن، ولا يستثنى من ذلك المشاهير والأشخاص الأثرياء. كما أنه إذا لم تكن تمتلك سيارة فيراري من قبل، فلديك فرصة ضئيلة للحصول على سيارة جديدة، حتى أن الأشخاص تحت سن الأربعين قد لا يتمكنون من شراء فيراري بالرغم من وجود بعض الاستثناءات.

إضافة إلى ما ذكرنا، سائق السباقات السابق ورجل الأعمال والمليونير بريستون هين، 85 عامًا، لم يُسمح له بالحصول على نموذج خاص من فيراري. هين، الذي يمتلك أكثر من 18 سيارة فيراري مختلفة، وسيارة فورمولا 1 يقودها مايكل شوماخر، أراد شراء سيارة فيراري لافيراري مكشوفة لكن طلبه قوبل بالرفض. هذا وحاول هين أيضاً إرسال شيك بقيمة مليون دولار مباشرة إلى رئيس فيراري سيرجيو مارشيوني كدفعة مقدمة، غير أن طلبه بقي مرفوضاً.

اقرأ أيضاً: ليس هناك واحدة تحت الـ400 حصان: سيارات كيم كارداشيان مفاجئة بقوتها وضخامتها

فيراري مشاهير Ferrari سيارات المشاهير
loaing icon