بالفيديو: كيم كارداشيان لا تعرف كيف تفتح باب سيارتها المايباخ

كيم كارداشيان هي من أبرز الشخصيات في العالم وهي الآن واحدة من أكثر الوجوه شهرة في عالم صناعة الترفيه، فضلاً عن أنها تملك أيضاً تجارة بمليارات الدولارات بدءً من الأزياء وصولاً إلى العقارات والسيارات الفاخرة.

مكتب فاخر جداً

سيارات المشاهير

كثير من الأمور قد تكون غريبة بالنسبة لكارداشيان مثل فتح باب سيارتها. هذا الأمر ظهر في أحدث مقطع فيديو تم تحديثه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها عندما قيامها بجولة  في المكتب الجديد الذي أنشأته لخط SKKN الخاص بها، والذي يضم مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج الخاصة بها.

كلمة "المكتب" هي كلمة بسيطة، لأننا نتحدث عن مساحة مكونة من طابقين تبلغ 40.000 قدم مربع (3716 مترًا مربعًا)، حيث تقود كيم سيارتها المخصصة من مرسيدس-مايباخ الفئة S في هذه المساحة. تم تصميم المكتب ليناسب قصرها في كاليفورنيا، ومع مجموعتها من السيارات المخصصة، لذا يتطابق المكتب مع أي من تلك السيارات.

تتمتع هذه المساحة الكبيرة بالتصميم البسيط المغمور بألوان محايدة، مع أثاث بسيط أيضاً ولمسة واضحة من التصميم الوحشي، وأثاث باهظ الثمن يتطلب مزيدًا من التخصيص من قبل كيم . من الناحية الفنية، تم تصميم المساحة بأكملها من قبل مصممين مثل تومي كليمنتس ووالدو فرنانديز، وميشيل لامي، وفانيسا بيكروفت.

أمر مضحك جداً

 

لعشاق السيارات، تأتي النقاط البارزة في بداية الفيديو ونهايته مع وصول كيم والاستعدادات للمغادرة في نفس مايباخ. تعتبر سيارة السيدان هذه مجرد واحدة من السيارات التي قدمتها شركة Platinum Motorsports مؤخرًا لكيم، وهي تأتي بلون رمادي تم تصميمه خصيصًا لها.

بدأ الفيديو بضربة باب قوية جداً وينتهي بمحاولات كيم لدخول سيارتها الخاصة إنه لشيئ غريب ومضحك أيضاً، وهنا قالت كيم "هل يعرف أي شخص كيف أدخل سيارتي؟". تسأل كيم موظفيها، قبل أن تحصل على الجواب أخيرًا: عليك الضغط على راحة يدك على مقبض الباب لفتحه. وهنا تضحك قائلة: "لو كان الأمر مثل أفلام، لكنت ميتة الآن". هذا الأمر صحيح أنه مضحك، لكنها ليست مخطئة.

نال هذا الفيديو الكثير من التعليقات لاسيما الساخرة منها خصوصاً وأن فتح باب السيارة أمر ليس بصعب وأي شخص يمكنه القيام به من دون أية مشكلة.

اقرأ أيضاً: جي ال اس 63 تتلقى عملية تعديل نوعية من مانسوري: 850 حصانا؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon