حادث سير بقيمة 800000 دولار.. والمتسبب لاعب في مانشستر يونايتد

يعتبر نادي مانشستر يونايتد البريطاني واحد من أبرز النوادي التي تشارك في البطولات المحلية والأوروبية، وقد فاز بالكثير من البطولات فضلاً عن أن أسماء بازرة دافعت عن الوانه أبرزهم كريستيانو رونالدو، ومن الأسماء البارزة أيضاً في الفريق هو ماركوس راشفورد.

من المتسبب؟

ماركوس راشفورد

أصبح نجم مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، متورطًا في حدث غير متوقع في سبتمبر 2023 عندما تعرضت سيارة رولز رويس رايث المصممة حسب الطلب لحادث تصادم. ولحسن الحظ لم تقع أي إصابات، إلا أن الحادث افضى إلى صدمة في عالم الرياضة والسيارات على حد سواء. واليوم برزت معلومات جديدة عن خسائر هذا الحادث. 

التفاصيل المحيطة بالحادث لا تزال محاطة ببعض الغموض. وقع الحادث بالقرب من ملعب تدريب كارينجتون الخاص بمانشستر يونايتد. هذا وأشارت التقارير الأولية إلى أن راشفورد لم يكن مخطئًا، ومن المحتمل أن يقع اللوم على السائق الآخر المتورط بالحادث، علماً بأن سيارة راشفورد المميزة تبلغ قيمتها 700000 جيني ستيرليني (891534 دولار امريكي).

هل تعرض راشفورد لأذى؟

ماركوس راشفورد

بينما لحقت أضرار جسيمة بسيارته، تمكن راشفورد من الابتعاد عن السيارة ومن دون أن يصاب بأذى. وعلى الرغم من وصول ضباط الشرطة إلى مكان الحادث لإدارة موقع الحطام، لم تكن هناك حاجة إلى سيارة إسعاف. كان حجم الضرر كبيرًا لدرجة أن شركات التأمين اعتبرت السيارة خسارة كاملة، مما يدل على أنها غير قابلة للإصلاح.

وبسبب الأضرار التي لحقت بهذه الرولز رويس بعد الحادث، تم بيع السيارة في نهاية المطاف في مزاد عبر الإنترنت، وفاز بها مستخدم اليوتيوب مات أرمسترونج، الذي دفع 184 ألف جنيه إسترليني (234346 دولار) فقط مقابل السيارة. وفي مقطع فيديو نشره على قناته على موقع يوتيوب، ألقى أرمسترونج نظرة متعمقة على الأضرار التي لحقت بالسيارة.

أثار الحادث نقاشات حول القيادة المسؤولة والمخاطر الدائمة على الطريق، حتى بالنسبة للمشاهير. في حين أن تفاصيل الحادث لا تزال غير واضحة، إلا أنه كان بمثابة تذكير صارخ بأن الحوادث يمكن أن تصيب أي شخص، بغض النظر عن الثروة أو الشهرة.

رولز رويس رايث الرائعة

ماركوس راشفورد

  • محرك V12 قوي يوفر تسارعًا مذهلاً
  • تم ضبط السيارة لتحقيق التوازن بين الفخامة والتعامل (مقارنة بسيارات رولز رويس الأخرى)
  • تصميم كوبيه ملفت للنظر
  • براعة لا مثيل لها في المقصورة مع الجلود والخشب والسجاد العالي الجودة
  • مقاعد أمامية واسعة ومريحة مع مساحة رأس منخفضة في الخلف
  • نظام ترفيهي ومعلوماتي سهل مزود بميزات مثل الملاحة وراديو الأقمار الصناعية
  • ميزات أمان متقدمة مثل أجهزة استشعار ركن السيارة ونظام كاميرا الرؤية المحيطية
  • مثالية لأولئك الذين يبحثون عن سيارة سياحية كبيرة قوية وأنيقة وذات طابع شخصي للغاية

اقرأ أيضاً: ماذا تعرف عن مجموعة سيارات كول بالمر الرائعة

رولز رويس مشاهير Rolls Royce سيارات المشاهير
loaing icon