بينهم ثلاثة لبنانيين.. فنانون وفنانات عرب يمتلكون سيارات خارقة

غالبا ما يتميز المشاهير باقتنائهم لسيارات فاخرة، فالكثير منهم لديه عشق للسيارات ولروعتها، لذلك نتعرف على بعض هؤلاء المشاهير، العرب منهم تحديدا، الذين يمتلكون سيارات فاخرة.

محمد رمضان وسيارة لامبورغيني

جذب الفنان المصري محمد رمضان انتباه الجميع عند حضوره الى احدى الحفلات، ليس فقط بملابسه، بل بسيارته الفخمة التي حضر بها، وهي لامبورغيني الفاخرة "أفنتادور SVJ رودستر"، التي لم يكتف رمضان بها كسيارة نادرة، لا يوجد منها سوى 800 نسخة، لكنه قام بطلائها بالذهب.

تعد SVJ Roadster، التي لا يوجد منها سوى 800 سيارة في جميع أنحاء العالم، السيارة الأكثر شهرة في عائلة Aventador، وتعد الديناميكا الهوائية الخاصة بها من لامبورغيني ميزة كبيرة، حيث يضمن ALA 2.0 والتوجيه الهوائي الحد الأدنى من السحب على المضائق والحمل الأيروديناميكي الأمثل عند المنعطفات. تعمل بمحرك V12 بقوة 770 حصانًا، والذي يستنشق الهواء بشكل طبيعي.

تامر حسني وسيارة بوجاتي

يمتلك النجم المصري النسخة الخارقة من بوجاتي، وهي السيارة الرياضية فيرون التي صنفت ضمن قائمة اسرع السيارات حول العالم حيث زودت بمحرك من 12 أسطوانة، 8000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 1001 حصان، مع سرعة قصوى تصل إلى 408 كيلومتر في الساعة، ومن خلال تلك الإمكانيات الفريدة تتمكن فيرون أن تنطلق من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية قدرها 2.5 ثانية.

ويصل ثمن هذه السيارة الخارقة إلى 630 ألف دولار او 2,362,995 ريال سعودي.

فيراري وائل كفوري

لطالما اعجب نجم الرومنسية اللبناني الاصل، بالسيارات ذات الطابع الرياضي. وكانت اول سيارة امتلكها هذا النجم هي سيارت بي ام دبليو Z4، ومن ثم سيارة فيراري 360، ولم يمض أكثر من ثلاثة أعوام على اقتناء وائل كفوري لسيارته الفيراري الأولى، حتى ضم "أمير الرومانسية" إلى مرأبه الخاص ثاني سيارات الرداء الأحمر الشهيرة، وذلك مع طراز فيراري 599، تتميز باللون الابيض، وداخلية حمراء اللون، فضلاً عن محرك وسطي بسعة 6 لترات ينتج قوة 612 حصاناً.

ميريام فارس وسيارة لامبورجيني

يعرف عن الفنانة اللبنانية ميريام فارس حبها الشديد للسيارات الفارهة والرياضية الخارقة، فهي تمتلك مجموعة لا بأس بها من السيارات ومن مختلف الفئات.

تمتلك ميريام فارس افنتادور والتي  تعتبر واحدة من أفضل وأغلى السيارات الرياضية الخارقة في العالم، والتي تصدر من مصانع الشركة الإيطالية العريقة لصناعة السيارت لامبورجيني. وهي تتميز بمحرك سعة 6.5L V12 وتولد قوة 769 حصانًا.

كما ظهرت مريام فارس في أكثر من مناسبة داخل الطراز الفاخر والخارق إي كلاس.

فيراري هيفاء وهبي

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من أبرز المطربات في العالم العربي، ولعل أسطول السيارات الذي تمتلكه هو جزء كبير من اسلوبها للفت الانظار، فهي تمتلك سيارة فيراري تتميز بمحرك V8 3.6L، ويصل سعر هذه السيارة الى 183 ألف دولار او 687000 ريال سعودي.

تحرص النجمة هيفاء وهبي دائمًا على التقاط الصور بجوار وداخل سياراتها المفضلة، ومن بين هذه السيارات ايضا سيارة من طراز كونتينينتال Speed GT المميزة.

اقرأ ايضا: صداقة اكسترا.. هؤلاء المشاهير تلقوا هدايا عبارة عن سيارات مجنونة

بوجاتي فيراري لامبورجيني مشاهير Bugatti Ferrari Lamborghini سيارات المشاهير
loaing icon