يخت فاخر يتحول إلى لوحة رسم عملاقة... فمن وراء هذا الابداع؟

تعتبر اليخوت الفخمة أعمال فنية بفضل الفخامة والتقنيات المتطورة التي تتميز بها، إلا أن شركة صن ريف Sunreef البولندية لصناعة اليخوت طبقت هذه الفكرة بشكل حرفي مؤخراً.

اقرأ أيضاً: 7 يخوت فاخرة اختبارية ستنقلك إلى بحر الخيال

تعاونت صن ريف مع الفنان ألكساندر ميجاريس للكشف عن تصميم فني مميز في معرض Art Basel Miami Beach للفنون.

يعرف ألكساندر ميجاريس بأنه فنان متعلم ذاتياً، حيث يفضله الكثير من المشاهير أمثال ديفيد بيكهام وجاستن بيبر وكيفن هارت، وقد قام خلال التعاون مع Sunreef بتجسيد روح وطاقة مدينة ميامي الأمريكية على التصميم الخارجي لقطمران 70 Sunreef Power.

استخدم الفنان السوبريخت الفاخرة كلوحة بيضاء يعبر من خلالها عن رؤيته لمدينة ميامي التي نشأ بها، حيث نجد أن اليخت مليء بالخطوط والألوان والحركة عبر الدمج بين الألوان الداكنة والدافئة التي تظهر بوضوح متعاكسة مع لون مياه المحيطات الزرقاء.

نتيجة لذلك، أصبح اليخت يأتي مع تصميم ذو ألوان مختلفة متعددة مختلفة جذرياً عن اللون الأبيض الفارغ الأصلي للهيكل الخارجي، وهو ما يبدو بمثابة عمل فني يعبر عن طاقة وحركة وألوان مدينة ميامي الأمريكية الشاطئية وكل من يعيش بها.

هذا وقد حصل هذا اليخت، باعتباره عمل فني، على اسم The Sunreef and Pieces of Me "يخت صن ريف وقطع منّي" من قبل الفنان ألكساندر ميجاريس، حيث تم عرضه في شاطئ فونتينبلو مارينا في ميامي بين يومي 4 و8 ديسمبر الماضي.
 

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon