7 يخوت فاخرة اختبارية ستنقلك إلى بحر الخيال

تأتي النسخ الاختبارية والنموذجية من اليخوت الفاخرة بأشكال وأحجام مختلفة تتضمن تصميمات تطويرية وأخرى ثورية لتتحدى المألوف بجرأة، واليوم نلقي نظرة على بعض أغرب التصميمات المميزة لتلك المركبات المائية المذهلة القادرة على حملك إلى بحر الخيال.

اقرأ أيضاً: 5 يخوت فاخرة مذهلة مستوحاة من عالم السيارات

 

بروجيكت L

يأتي هذا التصميم فائق الحداثة على شكل سوبر يخت مستوحى من الحصى الشاطئي، حيث يمكن فتحه بالكامل للحصول على اتصال كامل بالمحيط، وهو يعمل بمحرك ديزل كهربائي هايبرد بنظام دفع متدفق عبر المياه، إضافة لحمله غرفة مشاهدة أفلام تحت الماء ومرآب داخلي مع غواصة صغيرة للهرب في حالات الخطر.

 

فاتا مورجانا

سوبريخت اختباري ذو تصميم راديكالي يهدف لزيادة التوعية بالتغير المناخي في القطب الشمالي، وهو يأتي مع قسم أمامي مستوحى من الصخور الثلجية مع مسبح خارجي ومرصد سمائي إضافة لمحطة هبوط للطائرات الهليكوبتر.

 

هايبنوسكويد

يتمتع هذا السوبريخت بتصميم فريد مستوحى من حيوانات الحبار التي تتمتع بطبيعة راقية ورشيقة، حيث يأتي اليخت بطول 63.2 متر مع نوافذ جانبية ملونة بمصابيح LED تمثل أعين سمك الحبار.

 

اليون

يأتي هذا السوبريخت بطول 110 متر مع تصميم أنيق وفاخر يذكرنا بالمركبات الفضائية من الأفلام، ويتميز بعدة مميزات تتضمن مسبح داخلي وآخر خارجي، إضافة إلى سبا وصالة رياضية ومنطقة صحية.

 

ويند موشن

يتمتع هذا السوبر يخت ذو طول 70 متر بأعمدة صاري دوارة ذات أشرعة قابلة للطي بنظام أوتوماتيكي بالكامل يسمح بالحصول على دفع هوائي بالكامل حتى عند سرعات الرياح المتوسطة، وهو يتمتع بمستوى عالي من الديناميكية.

 

كارونتي

يستوحي هذا اليخت تصميمه من سفن قراصنة القرن 17، وهو بطول 58 متر مع محطة هبوط علوية للطائرات المروحية، إضافة لوجود غرفة لاثنين من السيارات الفاخرة وصالة تناول طعام مميزة.

 

بروجيكت اوريجامي

يستوحي هذا اليخت تصميمه من القوارب الشراعية الآسيوية التقليدية وفن طي الورق الياباني المعروف باسم الأوريجامي، حيث يأتي بعدد محدود من التقنيات الحديثة، ولكن مع محطة إنزال للمروحيات ومسبح مفتوح مع تصميم يسمح برؤية البحر من مختلف الجهات.
 

يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon