يخت سوبر من فيراري تكريماً لإنزو فيراري

يعد مشروع إنزو الإسم الرمزي لليخت السوبر الذي يبلغ طوله 376 قدمًا والذي أطلقته شركة Lürssen في منشأتها في ألمانيا مثاليًا لعدة أسباب. ويبدو أنه يكرّم إنزو فيراري، صانع سيارات السباق الإيطالي الأسطوري، والذي يعتبر اسمه مرادفًا للسرعة والأناقة والأداء والجودة التي لا هوادة فيها والجاذبية غير المقيدة. ويمكن التكهن بأن هذا اليخت كان من الممكن بناؤه من أجل نجل إنزو بييرو فيراري. ولكن نظرًا لأن فيراري تمتلك حصة كبيرة في مجموعة بناء اليخوت الإيطالية العملاقة فمن المحتمل أن يكون Project Enzo مملوكًا لمحبي فيراري آخر.

حياة صحية تركز على الأسرة

فيراري

تشير التقارير المسبقة إلى أن "Project Enzo" قد تم تصميمه لعميل كان يمتلك سابقًا Lürssen بطول 376 قدمًا وكان معجبًا جدًا بعملية بناء يخته الأول لدرجة أنه أراد تكرار التجربة من نفس فريق البناء والتصميم. ونظرًا لأن Nuvolari-Lenard كان مسؤولاً عن التصميم الخارجي والداخلي وإدارة Moran Yacht & Ship وأشرفت على بناء Lurssen السابق، تعاونت تلك الشركات نفسها مرة أخرى في هذا اليخت الجديد المذهل المصمم لخلق حياة صحية تركز على الأسرة على متن السفينة.

أحدث التقنيات والأنظمة

تدور لغة تصميم Enzo حول ربط طوابقها الستة وتعزيزها بالعناصر البحرية والتقنية. وتم دمج ثلاثة من طوابقها في القوس العالي للحفاظ على ظروف البحار والمحيطات الحقيقية، مع السماح أيضًا بجناح مزدوج مبتكر لمالك اليخت. وكما هو الحال مع جميع Lürssens ، تم تجهيز اليخت بأحدث التقنيات والأنظمة الهندسية، بينما يعمل نظام استرداد الحرارة في المولدات على تسخين مياه المسبح، مما يؤدي إلى انخفاض الطاقة الكهربائية والانبعاثات. أما الوضع الديناميكي للتثبيت الإلكتروني في المناطق الحساسة، يحمي قاع البحر ويسمح بالرسو الآمن بغض النظر عن عمق المياه.

اقرأ أيضًا: قارب سباقات من مرسيدس بقوة 2250 حصاناً

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon