العين العملاقة على يخت عملاق: ماذا يفعل هذا الثقب الاسود الغريب؟

على مدى السنوات القليلة الماضية، رأينا العديد من تصميمات اليخوت الغريبة المستوحاة من سفن الفضاء وأسماك القرش وأفلام ما بعد نهاية العالم. ومع ذلك، قد يكون هذا المفهوم الجديد من استوديو تصميم اليخوت الهندي Bhushan Powar Design واحدًا من أكثر الأشياء التي تلفت الأنظار حتى الآن. بحيث تتميز السفينة التي يبلغ طولها 110 أمتار، والتي تحمل اسم Zion، بقبة زجاجية مذهلة تشبه العين العملاقة أو "ثقب أسود".

زيون بشكل فريد

يعد هذا اليخت بمثابة منصة عرض لمن هم على متن اليخت الفاخر، ويوفر إطلالات بزاوية 360 درجة، وسيجذب بلا شك أقصى قدر من الاهتمام أثناء وجوده في البحر. بصرف النظر عن القبة، والتي من الواضح أنها ميزة بارزة، سيكون لدى اليخت المسمى زيون Zion حوض سباحة لا متناهٍ بقاع زجاجي.

في الجزء الخلفي من السطح السفلي يوجد نادٍ شاطئي مع صالة ألعاب رياضية مخصصة ومساحة حديقة مفتوحة. يتحول نادي الشاطئ إلى مساحة استحمام شمسي قابلة للتوسيع من خلال شرفات قابلة للطي. يحتوي السطح العلوي على مهبط للطائرات العمودية بطول 12 مترًا يمكن الوصول إليه عن طريق مصعد بعمود زجاجي لجميع الطوابق.

وسائل راحة رائعة

هناك 10 غرف فاخرة على متن المركب وجناح رئيسي على السطح الرئيسي مع شرفات صالة سكاي تعمل بالكهرباء. يتكون السطح السفلي من منطقة نادي شاطئي مع صالة ألعاب رياضية ومساحة حديقة مفتوحة يمكن تحويلها إلى صالة تشمس واسعة عبر تراسات قابلة للطي على كلا الجانبين. يقدر سعر هذا اليخت المميز ما بين 500 و 600 مليون دولار، سيحتوي أيضًا على مرآب كبير مليء بالزلاجات النفاثة والعديد من الألعاب المائية الأخرى.

لكنه لا زال مجرد مفهوم في الوقت الحالي. تم إطلاق Bhushan Powar Design في غوا في عام 2019 ويوصف بأنه "أول استوديو لتصميم اليخوت الفاخرة في الهند".

اقرأ ايضا: لا تلعب مع فيراري: جاستن بيبر ممنوع من امتلاك سيارة الحصان الجامح

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon