طائرة خاصة بمقصورة ملكية فائقة الفخامة

في أول نسخ طائرة إيرباص A320neo الفاخرة المخصصة لرجال الأعمال، قدمت شركة Acropolis Aviation البريطانية مقصورة ذات مستوى فائق من الفخامة والرفاهية والرقي، تحمل إسم G-KELT. لتكون أكثر مقصورة متقدمة وواسعة في أي طائرة خاصة.

اقرأ أيضاً: هذه أول هليكوبتر ذاتية القيادة في العالم تقوم برحلة سياحية مع ركاب

مقصورة فاخرة

بعد إعادة تصميم مقصورة هذه الطائرة لتتحول من طائرة تجارية تسع 180 فرداً إلى طائرة خاصة، أصبحت مقصورتها الداخلية تسع 19 شخصاً فقط، حيث أصبحت مقصورتها أيضًا أوسع بثلاثة مرات من مقصورات طائرات أخرى من نفس الحجم. كذلك هي مليئة بجلود وزخرفات خشبية مع جناح خاص كبير يضم سرير عملاق وحمام خاص ورخام وحتى دش استحمام.

طائرة إيرباص A320neo
 
وتأتي التجهيزات كي تكون الطائرة مناسبة لنقل قادة ورؤساء الدول، إضافة لتوفيرها خيار النوم لرجال الأعمال الذين يحتاجون للتنقل بشكل مستمر نظراً لكون الطائرة مناسبة للسفر مسافة 6000 ميل بحري في رحلة واحدة، وهو ما يعادل المسافة من نيويورك إلى طوكيو على مدار 13 ساعة.

طائرة إيرباص A320neo

وتقدم المقصورة كذلك مميزات أخرى مثل استراحات مفتوحة، وصالة طعام مناسبة للمؤتمرات، إضافة لمقاعد تتحول إلى سرائر ومطبخ خاص لتحضير وجبات شهية، إضافة إلى امتلاء المقصورة بعناصر تصميم عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه عبر مرايا وأسطح زجاجية عديدة بجانب اللمسات الخشبية، وتقنيات حديثة مثل دعم الاتصال بالانترنت عالي السرعة ووجود نظام ترفيهي مع عدة شاشات 4K فائقة الدقة و19 جهاز آيباد.

طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات
loaing icon