كاريت 187 سوبريخت بتصميم فائق يشبه الغواصات

تصنع بعض اليخوت فائقة الفخامة لتتمتع بتصميم جذاب، بينما بعضها الآخر يأتي بتصميمات مبهرة، والبعض يركز على إظهار الفخامة والراحة، ولكن سوبريخت كاريت 187 (Carat 187) يمتلك واحد من أغرب تصميمات اليخوت على الإطلاق، فهو يشعرك أنه على قيد الحياة.

اقرأ أيضاً: يخت WB14 ليموزين تيندر الايطالي سيبهرك بروعته

سوبريخت

تأتي فكرة تصميم هذا السوبريخت المميز من المصمم الانجليزي جاريث دايفيد الذي حظى بمساعدة عدة مصممين آخرين لتحويل تصميمه إلى نموذج ثلاثي الأبعاد كما نرى.

سوبريخت

ويدور التصميم حول فكرة تقديم سوبريخت ليس كبيراً بقدر أنه فاخر وديناميكي، ولذلك فهور يأتي بطول يسمح بوجود مهبط طائرات بالمقدمة.

,نظرا لطبيعة تصميم الهيكل السفلي والمنصة، فلا يوجد مساحة رؤية جانبية كبيرة، مما يعطي الضيوف بالداخل شعور أكبر بالألفة والتواصل مع الاخرين.

سوبريخت

نحو خلفية السوبريخت، ستجد تغييرات في المواد المستخدمة بالتصميم مع مجموعة سلالم تؤدي إلى نادي شاطئ يسمح للضيوف بالتمتع بالجلوس أسفل السماء المفتوحة داخل المياه بكل أمان وخصوصية، وذلك عبر إمالة اليخت بالشكل المناسب لذلك كي لا يمكن لأي شخص آخر أن يرى الضيوف، حيث تعطي تلك السلالم القابلة للفتح والغلق شعور بالفخامة المطلقة.

سوبريخت

ومن خلال النادى الشاطئي، يمكنك الوصول إلى اثنين من الكبائن المائية، مع إمكانية تخطيط المقصورة الداخلية كيفما يفضل المالك، حيث أنها تضم مناطق إستراحة ومركز ترفيه ومناطق تناول طعام.

أما السطح العلوي، فيضم الجناح الخاص بالمالك، وهو يتشارك مساحة سطح مفتوحة واحدة من السطح السفلي، وهي عبارة عن صالة تناول طعام فاخرة مفتوحة.

سوبريخت

هذا وإلى جانب كل ذلك، يضم اليخت ايضاً إثنين من الشرفات الكبيرة التي يمكن أن تعمل كمناطق حفلات وتجمعات مختلفة، مع وجود حمام سباحة وإستراحة مميزة على السطح الرئيسي نحو المقدمة.

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon