يخت WB14 ليموزين تيندر الايطالي سيبهرك بروعته

لصناع اليخوت الفاخرة الايطالية تاريخ عريق بالإبداع والفخامة الفائقة. وهو ما تم اثباته مرة أخرى مؤخراً مع يخت WB14 ليموزين تيندر (Limousine Tender) من شركة وودن بوتس (Wooden Boats) في مدينة فياريجيو (Viareggio) الايطالية.

اقرأ أيضاً: مازو 82 التركي هو سوبريخت عالي التقنية بزجاج مضاد للرصاص

يخت فاخر ومخصص

يأتي هذا اليخت بطول 14 متراً، حيث تم تصنيعه على هيئة يخت فاخر مخصص، وذلك باستخدام هيكل من ألياف الكربون بوزن كلي يبلغ 7 طن مع محرك بقوة 370 حصاناً. وبذلك فهو سيقدم لك تجربة إبحار ممتعة للغاية بسرعة قصوى تصل إلى 40 عقدة، أو ما يعادل 74 كم/س.

اليخوت الفاخرة

ولكن في الأوقات العادية، يمكنك التمتع بإبحار مستمر على سرعة 34 عقدة، ما يعادل 63 كم/س لمسافة تصل إلى 200 ميل بحري، بما يعادل 370 كم.

وسوف يبهرك اليخت بتصميمه الخارجي والداخلي الذي تم على يد المصمم جيورجيو كاسيتا، مع محطة قيادة على مقدمة السطح تسمح بجلوس 3 ضيوف، إضافة إلى منطقة استرخاء خلفية تسمح باستيعاب 10 أفراد.

اليخوت الفاخرة

إضافة إلى ذلك، يوجد مقصورة مغطاة داخلية تستوعب 14 ضيفاً في مساحة مكيفة على مقاعد مكسوة بجلود فاخرة مع إمكانية طي ظهر المقاعد لمزيد من الراحة، إضافة لوجود نظام تعقيم بغاز الأوزون لقتل كافة الفيروسات والجراثيم فور رحيل الضيوف والركاب.

ولذلك، يعد هذا يخت فاخر مثالي للعائلات الكبيرة أو للإستخدام بواسطة شركات السياحة للقيام بجولات سياحية مختلفة.
اليخوت الفاخرة

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon