كارات 187 يخت مستقبلي ينبض بالأناقة

على عكس ما تعودنا عليه في اليخوت الأخرى، فإن يخت كارات 187 لم يصمم كي يكون الأكبر، بل كي يكون الأكثر فخامة، أناقة وديناميكية، ولذلك فإن سطحه لا يتسع لتثبيت مهبط طوافات وهذا يعني أن مالكه لن يتمكن من قطع رحلة الإستجمام مع العائلة ويعود لترأس اجتماع مجلس الإدارة في الشركة وهذا بحد ذاته أمر رائع. 

إقرأ أيضا: فخامة ورفاهية اليخت Venom يمنحانه بالتأكيد لقب اليخت الفائق

الكثير من الخصوصية

التصميم العام لليخت لا يسمح بتواجد الكثير من المساحات الزجاجية وبالتالي فإن الجلوس داخله لا يوفر الكثير من الإطلالة على البحر، إلا أن هذا الامر يعني أيضاً المزيد من الخصوصية للمالك وضيوفه عند رسو اليخت في موناكو او أحد مرافئ جزر الكاريبي.

وبمناسبة الحديث عن الرسو لا بد من الإشارة إلى أن كارات 187 يتمتع بسلالم واسعة ومنحدرة بشكل تدريجي الأمر الذي يسمح للنزلاء بأن يتنقلوا عليها بشكل مريح دون التمسك بالحواف الجانبية.

يخت كاراتفي القسم السفلي الخلفي يتمتع اليخت بحافة تسمح بالوصول الى الماء للسباحة بشكل مريح وعملي، أما فيما يتعلق بالقسم الداخلي فلا يوجي لدينا الكثير من المعلومات، خاصة أنه وبحسب مصممي اليخت فإن القسم الداخلي لهذا النوع من اليخوت يتم تصميمه تبعاً لرغبة المالك نفسه، وبالتالي فهم لايرغبون ببذل مجهود كبير على تنسيق الألوان واختيار الأثاث الداخلي ليعود المالك ويطلب تغيير كل شيء.

ولكن حاله بذلك حال معظم اليخوت من هذا النوع، فإن كارات يتمتع بالكثير من غرف الجلوس ومركز تسلية وترفيه وغرف طعام.

ومن الطبيعي أن يكون القسم الاعلى من اليخت مخصصًا للمالك و دائرته المغلقة، فيما يخصص القسم الاسفل للضيوف أو لممارسة النشاطات المشتركة، كما أنه يحتوي على شرفات مطلة على البحر بشكل رائع ومسبح يتخذ من القسم الامامي لليخت مقراً له.

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon