فلويد مايويذر يستمتع بعطلته في دبي على متن يخت ضخم

بطل الملاكمة المتقاعد فلويد مايويذر موجود في دبي، ومن الواضح أنه يحب كل ثانية من رحلته، هو ولاعب "ان اف ال" أنطونيو براون، حيث أمضى الاثنان وقتًا معًا على متن يخت فخم خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مايويذر وعطلته في دبي 

فلويد مايويذر دبي خارجي

يمكن لمايويذر أن يفخر بنفسه بثروة صافية تبلغ 450 مليون دولار. وأسلوب حياته يشبه إلى حد بعيد وكيل اتحاد كرة القدم الأميركي الذي تحول إلى موسيقى، أنطونيو براون، الذي تبلغ ثروته الصافية 20 مليون دولار تقريبًا.

منذ أن أنهى القراصنة عقدهم مع براون، كان يعيش أفضل حياته وأصبح قريبًا جدًا من مايويذر. ومثل عندما يأتي السائح ويلتقط الصور ويشاركها، من الواضح أن مايويذر يحب كل ثانية من رحلته في دبي وهو يفعل الشيء نفسه. فقد شوهد وهو يعيش على متن يخت ضخم، ويطعم حيوانات غريبة، ويستمتع في سكاي دبي، ويستريح في فندق أرماني، وسط المدينة.

يخت مايويذر الضخم 

 

 

خلال عطلة نهاية الأسبوع في دبي، في الإمارات العربية المتحدة، وعلى متن يخت ضخم، إلى جانب DJ Superfly. شارك براون مقطعين من مقاطع الفيديو القصيرة على قصص انستغرام الخاصة به، وهو يرتدي قناع فينوم وحذاء أسود. نعم ، لقد ارتدى ذلك على "اليخت 200 قدم" كما أسماه. في الواقع، القارب أصغر قليلاً من ذلك. 

وفقًا لأسطول اليخوت المستأجر، تم بناء هذا اليخت الذي يبلغ ارتفاعه 37.75 مترًا بواسطة Peri Yachts في عام 2011 وتم تجديده في عام 2020. يأتي التصميم الخارجي للسفينة الفاخرة من تصاميم يخوت ديكسون، في حين أن تصميمها الداخلي المذهل هو عمل شركة تصاميم سكارو.

يأتي القارب الضخم مدعوم بمحركين مزدوجين يعملان بالديزل والكهرباء MTU من 16 أسطوانة، يولدان 2185 حصانًا، مما يساعد اليخت على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 25 عقدة (46 كم / ساعة) وسرعة إبحار 20 عقدة (37 كم / ساعة)، بمدى يصل إلى 1850 ميلًا بحريًا (3426 كم). يبلغ عرضه 7.9 م، وهناك مساحة كافية على متنه تتسع لما يصل إلى عشرة ضيوف في خمسة أجنحة، بما في ذلك غرفتي كبار الشخصيات، مع ما يصل إلى سبعة أفراد الطاقم لضمان تلبية جميع احتياجات الضيوف.

إقرأ ايضاً: يملك تقنية في طائرته لا تملكها أي طائرة خاصة: مايويذر والمفاخرة من الجو

مشاهير يخوت أخبار اليخوت أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon