فخامة ورفاهية اليخت Venom يمنحانه بالتأكيد لقب اليخت الفائق

حتى لو لم تكن من عشاق البحار واليخوت، فإنك ستنذهل عندما يمر اليخت Venom الذي يبلغ طوله بطول 52 متراً من أمامك. وذلك لأنك لم تكن يوماً تتخيل أن يخت بهذا الجمال موجود إلا على الرسومات والورق.

اقرأ أيضًا: تمتع برحلتك البحرية على متن سوبريخت باجيرا الامريكي الرياضي

خطوط مستقبلية أنيقة

فينوم

يمكننا أن نرى خطوطًا مستقبلية أنيقة على السطح الخارجي لليخت Venom ما يعطيه جاذبية لافتة للنظر. وتم تصنيع الهيكل الطويل الأملس باستخدام هيكل مركب من الكربون. لذا فهي بالتأكيد أخف وزناً من هيكل اليخت الفولاذي التقليدي.

خمس غرف للضيوف

فينوم

في الطابق السفلي ستجد غرف الضيوف الخمسة. وهي عبارة عن غرف مزدوجة كاملة الحجم وجاهزة مع مساحة مكتب مطلة على المحيط وحمامات خاصة. تغمر الإضاءة الطبيعية هذه الغرف بسبب كثرة إستخدام الزجاج على الهيكل. ويتم الوصول إلى هذه الغرف من خلال مدخل خاص من الصالون الرئيسي.

جناح مالك اليخت

فينوم

غرفة الجناح الرئيسية الخاصة بمالك اليخت تأتي مختلفة تماماً. فهي تحتوي على عدد من المزايا الإضافية مثل اللوبي الخاص ومنطقة المكتب ومساحة الاسترخاء وخزانة الملابس وغرفة ارتداء الملابس. كذلك جهزت بحمام داخلي فيه دش بخار وحوض إستحمام.

فينوم

عدد متنوع من الأنشطة

فينوم

تم صميم مقدمة اليخت لتوفر لك ولضيوفك منطقة استرخاء كبيرة مجهزة بحوض سباحة بطول 5.5 متراً.  وكما تتوقع من يخت من هذا النوع، هناك مساحة كبيرة أيضًا لعدد متنوع من الأنشطة. فيوفر الجزء الخلفي منه الوصول إلى البحر مما يتيح لك الهروب من حدود المسبح أو الجاكوزي. أما المنطقة الخارجية المخصصة لتناول الطعام، فهي كبيرة بما يكفي لإستيضاف مجموعة أشخاص بأكملها.

فينوم

وإذا كنت ترغب في إجراء محادثة أكثر خصوصية، فما عليك سوى المرور عبر الأبواب الزجاجية المنزلقة إلى مساحة لتناول الطعام الداخلية التي يتم التحكم فيها بالمناخ، ومزودة ببار ومناطق صالة ومنظر بانورامي بالكامل مع إضاءة طبيعية.

المحركات والدفع

فينوم

يعمل اليخت Venom بمحركي ديزل بقوة 4611 حصاناً، وهي جيدة لمتوسط ​​سرعة إبحار يبلغ 12 عقدة. ولكن في حالة الضرورة، فإنها قادرة على رفع السرعة حتى 30 عقدة بلا مشكلة.

ويبلغ سعر هذا اليخت الذي يوفر أسلوب حياة مختلف في عالم اليخوت الفائقة حوالي الـ 38 مليون دولار.

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon